لقطات مؤثّرة من زفاف الأميرة إيمان ستبقى كذكريات رائعة
يوميات المشاهير
لقطات مؤثّرة من زفاف الأميرة إيمان ستبقى كذكريات رائعة
كيف ردّت حلا شيحة على كل الإنتقادات التي طالتها بعد خلعها الحجاب؟
يوميات المشاهير
كيف ردّت حلا شيحة على كل الإنتقادات التي طالتها بعد خل...

هل دخلت نادين الراسي بعلاقة حبّ جديدة؟ إليكم القصّة الكاملة

الإثنين، 13 مارس 2023
هل دخلت نادين الراسي بعلاقة حبّ جديدة؟ إليكم القصّة الكاملة

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بنشر صورة نادين الراسي مع شاب جديد يظهر معها لأول مرّة خاصة بعد إنفصالها عن خطيبها مجد دعبول رغم علاقة الحبّ التي جمعتهما، وتابع كلّ منهما حياته بشكل طبيعيّ. وتحرص نادين على مشاركة جمهورها على تطبيق انستقرام نشاطاتها اليوميّة مع عائلتها وأصدقائها.

صورة نادين الراسي مع شاب

في التفاصيل، نشرت الممثلة نادين الراسي عبر خاصيّة القصص الصغيرة - ستوري، صورة تجمعها مع شابّ في أحد المطاعم اللبنانية ورافقت الصورة بتعليق: "بطّلت إفهم عليه بس كون جوعانة" وأشارت نادين إلى اسم الشاب الذي يرافقها ويدعى زكي عيسى، ممّا رجّح للبعض أنّه حبيبها الجديد وأنها دخلت بعلاقة حبّ جديدة مع شاب أصغر منها سنّاً.

ولكنّ، هذا الشابّ الذي ظهرت معه نادين هو الذي يهتمّ بإطلالاتها ولباسها، فهو ستايلست ومستشارة للصورة (Image consultant) كما أنّه صديق مقرّب لنادين.

وبدوره، نشر زكي صورة على حسابه الشخصي على انستقرام تجمعه بنادين وهي مستلقية على كتفه، وأشار في الصورة إلى أنها قامت بالميكروبلايدينغ لحاجبيها. وأرفق الصورة بقلبين أبيض وأحمر.

بالفيديو... نادين الراسي تصدم الجمهور بظهورها الأخير في فقرا

العلاقات العاطفيّة لنادين الراسي

نشير إلى أنّ نادين الراسي تزوجت مرتين، المرّة الأولى من حاتم حدشيتي عام 1996 ، كانت تبلغ من العمر 17 سنة وأنجبت منه ابنها البكر مارك، ثمّ انفصلت عنه من دون الكشف عن الأسباب. وتزوجّت عام 2001 من جيسكار ابي نادر وأنجبت ولدَين مارسيل وكارل، وانفصلت عنه عام 2016 وحرمها من رؤية طفليها مما سبّب لها مشاكل نفسيّة كبيرة أوصلتها الى محاولة الإنتحار لمرّات عدّة، وقد أصبح جيسكار ممثلاً في العديد من المسلسلات اللبنانية.

وبعدها دخلت نادين بعلاقة عاطفيّة مع مجد دعبول دامت لأكثر من سنتين ولكنها انتهت بالإنفصال رغم التحضير للزواج.