هيفاء وهبي تعبّر عن تضامنها مع الشعب الفلسطيني… وردّ من المتحدّث بإسم الجيش الاسرائيلي!
يوميات المشاهير
هيفاء وهبي تعبّر عن تضامنها مع الشعب الفلسطيني... وردّ...
ايمان الحصري
يوميات المشاهير
بالتفاصيل... ما هي حالة ايمان الحصري الصحيّة؟

صورة ناصر القصبي في صغره تنتشر بسرعة... فهل هناك تشابه ملامحه مع مظهره الحاليّ؟

الأربعاء، 12 مايو 2021
صورة ناصر القصبي في صغره تنتشر بسرعة… فهل هناك تشابه ملامحه مع مظهره الحاليّ؟

تمّ التداول خلال الساعات القليلة الماضية صورة ناصر القصبي في صغره بكثرة على مختلف حسابات مواقع التواصل الاجتماعي، ومن الطبيعي أن تحصد كمية من التعليقات التي كانت متنوّعة بشكلٍ كبير.

بين التعليقات الساخرة واحترام نجومية القصبي

ردود الفعل كانت معظمها ساخرة من شعر وملامح الممثل السعودي ناصر القصبي في صغره، فمن الواضح أنّه كان يتمتع بشعرٍ كثيف وطويل على عكس الآن. ولكن في الجهة الأخرى من التعليقات فهناك من طلب من الآخرين عدم التنمر عليه وإحترام نجوميته، وبالطبع هناك من عبّر عن محبته الكبيرة له على المنشورات التي خُصصت لصورته.

وليست المرّة الأولى التي يشاهد الجمهور صورة ناصر القصبي في صغره ولكن هنا كان ربما في مرحلة المراهقة، أمّا صوره الأخرى فكانت بعمرٍ أصغر من هذه.

صورة ناصر القصبي في صغره

مشهد واحد جعل مسلسل "ممنوع التجول" في ورطة!

من جهةٍ أخرى، كان الممثل السعودي ناصر القصبي قد أثار غضب المشاهدين بسبب بعض المشاهد في مسلسل "ممنوع التجوّل" الذي يُعرض حالياً على الشاشة في الموسم الرمضاني. فبعض الأشخاص رأوا أنّه يُكرر نفسه في الأعمال التي تُعرض له، ومنهم من وجد أنّ ناصر القصبي بات يغضب السعوديين بدل من رسم الضحكة على وجوههم، وذلك بعد مشاهدة حلقات من المسلسل إعتبر فيها الجمهور أنّه يهين الشاب السعودي وإتهموه بالإهانة للدين!

والممثل السعودي ناصر القصبي يُعتبر من ألمع النجوم، ومن المعروف أنّه لطالما أضحك الجمهور العربي بأعماله ولكن في هذا السباق الرمضاني هناك عدد كبير من الأشخاص الذين يعبّرون عن غضبهم من المشاهد التي يطلّ بها القصبي.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by MBC5 (@mbc5tv)