بإبتسامة وبطريقة بسيطة… هكذا ردّت وفاء الكيلاني على شائعات إنفصالها عن تيم حسن!
يوميات المشاهير
بإبتسامة وبطريقة بسيطة... هكذا ردّت وفاء الكيلاني على ...
تزوجت سجادة وأقامت حفل زفاف احتفالاً بزواجهما!
يوميات المشاهير
تزوجت سجادة وأقامت حفل زفاف احتفالاً بزواجهما!

صورة لنيكول سابا أشعلت السوشيل ميديا... فهل فعلاً إعتنقت الدين الإسلامي؟

الأحد، 06 ديسمبر 2020
صورة لنيكول سابا أشعلت السوشيل ميديا… فهل فعلاً إعتنقت الدين الإسلامي؟

ليست المرّة الأولى التي تثير فيها الفنانة والممثلة اللبنانية نيكول سابا الجدل من خلال منشوراتها على السوشيل ميديا والتي تتشاركها مع متابعيها من خلال حسابها الرسمي على إنستقرام، ومؤخراً ظهرت بصورة جديدة وهي ترتدي الحجاب باللون الأحمر والأسود، مع نظارات شمسية كبيرة!

الصورة ليست سوى تجربة من نيكول لأحد الفيلترات المتوفرة على التطبيقات الإلكترونية، إلّا أنّها لاقت تفاعل ضخم وحصدت كمية هائلة من التعليقات من قِبل رواد السوشيل ميديا، ومنهم من كتب لها: "انشالله ربّي يمن عليكي بالإسلام"... "لقد ازداد وجهك روعة وجمالاً بالحجاب الإسلامي"... وغيرها من ردود الفعل التي أثارت بلبلة إذا كانت نيكول سابا إعتنقت الإسلام ولبست الحجاب!

"هلا بالخميس"

ساعات قليلة على نشرها هذه الصورة التي تم تداولها بشكلٍ كبير على مختلف الصفحات والحسابات الإلكترونية، حتى عمدت الفنانة نيكول سابا على إلغاء الخانة المخصصة لتعليقات متابعيها أو رواد مواقع التواصل الإجتماعي بشكلٍ عام. وكانت قد أرفقت المنشور بعبارة: "هلا بالخميس" مع مجموعة من القلوب باللون الأحمر والأسود لتليق مع الحجاب الذي اختارته في إطلالتها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Nikki (@nicolesabaaa)

ونشرت نيكول سابا في الساعات الماضية القليلة صورة جديدة لها عبر حسابها الخاص على إنستقرام، وظهرت فيها دون حجاب وبملامح عادية طبيعية وتسريحة الضفيرة الناعمة للشعر، لتنفي المزاعم بأنها قرّرت ارتداء الحجاب، ولجأت لفيلتر آخر يحتوي على نقاط بيضاء اللون وملمعة ويمنح المزيد من النضارة للبشرة.

من هنا تكون الفنانة اللبنانية نفت الأخبار التي يتم تداولها بكثرة حول إعتناقها الدين الإسلامي ولبس الحجاب، بعد صورة قامت بمشاركتها مع الفانز في الأيام الماضية.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Nikki (@nicolesabaaa)