بمناسبة زفاف ولي العهد الأردني… نكشف لكم عن طقوس الزفاف في الأردن!
يوميات المشاهير
بمناسبة زفاف ولي العهد الأردني... نكشف لكم عن طقوس الز...
الصور الأولى من حفل زفاف الأمير الحسين ورجوة آل سيف
يوميات المشاهير
الصور الأولى من حفل زفاف الأمير الحسين ورجوة آل سيف

بالصور... ابن تامر حسني وبسمة بوسيل حديث الجمهور! إليكم السبب

الخميس، 01 يونيو 2023
بالصور… ابن تامر حسني وبسمة بوسيل حديث الجمهور! إليكم السبب

انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي صور ابن تامر حسني، آدم، ووضع إلى جانبها صور لوالده في صغره، فهل من شبه بينهما؟ وهل أخذ ملامح تامر أو ملامح والدته بسمة بوسيل؟

صور ابن تامر حسني

في التفاصيل، تداول عدد كبير من روّاد المواقع الإلكترونية، صور لآدم ووضع بجانبها صورة تامر حسني وهو صغير، مما أظهر الشبه الكبير بين الأب وابنه، فانتشرت التعليقات الممازحة التي قالت: "لما تخلّف نفسك تاني"، وأشار البعض الى أنّ ابنتيه أيضاً تشبهان والدهما. كما قال قسم منهم إنّ بسمة بوسيل كانت تحبّه أكثر ممّا هو يحبّها، فأنجبت ثلاثة أطفال يشبهون والدهم بشكل كبير.

نذكر أنّه في الرابع من مايو 2013 رزق تامر حسني وبسمة بوسيل بمولودته الأولى "تاليا"، وفي الخامس من مايو 2015 رزق بابنته الثانية "آمايا"، وفي 22 اكتوبر 2018 رزق بولده الوحيد "آدم".

ونلفت إلى أن الفنان تامر حسني كان قد شارك بإحتفالات المملكة الأردنيّة بمناسبة عقد قران وليّ العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على رجوة آل السيف، وأقيمت مساء الإثنين الماضي في استاد عَمان، وأدّى تامر مجموعة من أغانيه الشهيرة، حيث أشعلت الأجواء وتفاعل معها الجمهور. وشارك في الإحتفالية عدد من نجوم العالم العربي منهم راغب علامة، أحمد سعد، ديانا كرازون.

وكأنّهم في حفلة... فيديو عفويّ لتامر حسني في الطائرة مع ركاب أردنيين

فيلم "تاج"

من جهة أخرى، شارك النجم تامر حسنى الإعلان الترويجيّ الأوّل لفيلم "تاج" الذى هو من بطولته، ومن المقرّر طرحه في صالات السينما بالتزامن مع عيد الأضحى القادم، حيث نشر مقطع من الإعلان عبر حسابه الرسمي على تطبيق "انستقرام"، وأرفقه بتعليق: "الاعلان التشويقيّ الرسميّ لفيلم تاج.. استعنا على الشقاء بالله، يارب يعجبكم"، وأضاف: "لأوّل مرّة بالسينما العربيّة سوبر هيرو بمقاييس مارفيل العالميّة."

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)