حالة أنغام تحسّنت… هل تغادر المستشفى اليوم؟
يوميات المشاهير
حالة أنغام تحسّنت... هل تغادر المستشفى اليوم؟
ما حقيقة زواج عقيل الرئيس للمرّة الثانية؟ زوجته الأولى مصدومة
يوميات المشاهير
ما حقيقة زواج عقيل الرئيس للمرّة الثانية؟ زوجته الأولى...

اطلالات أصالة في الرياض بين الرائعة والصادمة... اليكم الصور

الأحد، 27 نوفمبر 2022
اطلالات أصالة في الرياض بين الرائعة والصادمة… اليكم الصور

خطفت صور اصالة في الرياض أنظار الجمهور مع الاطلالة التي تألقت بها في حفلها الغنائي الذي أحيته بحضور عدد كبير من الأشخاص الذين توجهوا للاستماع الى أجمل أغانيها بصوتها. 

ليلة أصالة ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 وُصفت بالتاريخية لمدى روعتها مع أغاني النجمة السورية واللوحات التي ترافقت مع الأتغام الموسيقية على المسرح، وتداول عدد كبير من رواد السوشيل ميديا الصور والفيديوهات عبر صفحاتهم الالكترونية. 

ليلة أصالة 

اعتمدت الفنانة السورية أصالة نصري في حفلها الغنائي بموسم الرياض أكثر من اطلالة راقية وفخمة للمناسبة، ولا شك أنّ اختيارها تسريحة الشعر الطويل من أكثر الأمور التي لفتت الأنظار بعد ظهورها لفترةٍ طويلة بالشعر القصير. 

صور اصالة في الرياض

أمّا الاطلالة التي تصدّرت السوشيل ميديا وحصدت كمية هائلة من تعليقات الجمهور، فكانت مع اعتماد أصالة ستايل غجري في حفلها بموسم الرياض، وأضافت الأكسسوارات المناسبة لهذا اللوك مع الوردة الكبيرة على تسريحة شعرها الطويل المفرود. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by تقريباً تبوله🌻 (@assala.b_)



هل تتكرر حملة التنمّر على نجمة جديدة؟ 

مع كل تلك الاطلالات التي وجدها البعض رائعة، ظهرت أصالة ببعض اللقطات المصوّرة بملامح صادمة ولم يصدّق الجمهور أنّ عمليات التجميل أدّت لهذه النتيجة، ولكن بالمقابل هناك من رأى أنّها حركة جديدة من بعض الأشخاص للتنمّر عليها كما حصل مع النجمة هيفاء وهبي. 

صور اصالة في الرياض



في أوّل ظهور لها بدون مكياج... هكذا بدت أصالة وهي تغني بلا موسيقى

وبالطبع قدّمت أصالة باقة من أجمل أغانيها على مسرح موسم الرياض ونجحت من خلالها لا فقط من لفت الأنظار بل سرقت اهتمام الجمهور بروعة الأداء الذي لطالما حرصت على تقديمه في حفلتها الغنائيّة التي من خلالها تجتمع مع جمهورها من مختلف الدول العربية. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 👑Assala Nasri 👸 أصالة نصري👑 (@assala_cafe)