تغيّر ملامح ايمن زيدان يثير قلق الجمهور… هل هو مريض؟
يوميات المشاهير
تغيّر ملامح ايمن زيدان يثير قلق الجمهور... هل هو مريض؟
في “ستيلتو” قبلة تجمع ندى أبو فرحات وسامر المصري… هكذا كانت تعليقات الجمهور!
سينما ومسلسلات
في "ستيلتو" قبلة تجمع ندى أبو فرحات وسامر المصري... هك...

خطيبة احمد عوضي الى الواجهة من جديد.... شاهدوا صورها

الأربعاء، 05 أكتوبر 2022
خطيبة احمد عوضي الى الواجهة من جديد…. شاهدوا صورها

مرة جديدة، عادت صور الخطيبة السابقة لاحمد عوضي، رنا الرشيدي، واجتاحت مواقع التواصل الإجتماعي.

صور الخطيبة السابقة لاحمد عوضي

إنتشرت في الساعات الأخيرة وبشكل مفاجئ، صور رنا الرشيدي، وهي خطيبة الممثل المصري احمد عوضي، زوج الممثلة ياسمين عبد العزيز.

وهذه ليست المرة الأولى التي تنتشر فيها صور رنا، إذ كان الجمهور قد قارن بينها وبين ياسمين عبد العزيز من الناحية الجمالية، بعدما كانت الأخيرة قد عادت من سويسرا بعد فترة من العلاج إثر مرضها.

ورنا الرشيدي كانت خطيبة عوضي عام 2017 إلى أن انفصلا وتزوّج من الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز، ورنا من خارج الوسط الفني.

علاقة احمد ورنا

بقي كل من رنا الرشيدي واحمد عوضي على علاقة صداقة طيبة بعدما انفصلا، وفي أحد تصريحات تحدّث الممثل المصري عن خطيبته السابقة بكل خير، وعن عائلتها أيضاً.

وقال: "كنت خاطب واحدة لو قعدت أقول عملت إيه عشانى من هنا لسنين قدام مش هيكفى فهي وأهلها يفضلوا دايماً على رأسي"، في إشارة إلى العلاقة الحسنة التي جمعته بها وبعائلتها في السابق عندما كانا في فترة التعارف ثم الخطوبة.

وكان الثنائي السابق قد عقد حفل خطوبته في حفل بسيط جمع العائلة والأصدقاء المقرّبين، وارتدت رنا فستاناً مكشوفاً بعض الشيء عند الصدر، الأمر الذي عرَضها لانتقادات عدّة، لم يسلم منها عوضي.

ما حقيقة انفصال ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي؟

ودافع الممثل المصري الشهير عن خطيبته آنذاك قائلاً: "الناس اللي اتكلموا في فستان خطوبة مقفول من فوق وكانوا متخيلين إني هلبسها عباية ونظّروا على بنت محترمة عشان يضربوا فيا أنا.. فأنت لو كان أبوك تعب شوية على إنه يعلمك إن الحريم خط أحمر، كان زمانك فاهم في الأصول".

وتجدر الإشارة إلى أن انفصال كل من رنا واحمد أتى قبل أسابيع قليلة من إعلان عوضي ارتباطه الرسمي بياسمين عبد العزيز.