بعد أن قتلته رمت جثته بالغابة… مغنية تركية تخلّصت من حبيبها لسببٍ صادم!
يوميات المشاهير
بعد أن قتلته رمت جثته بالغابة... مغنية تركية تخلّصت من...
من هي حبيبة عمرو دياب الجديدة؟
يوميات المشاهير
من هي حبيبة عمرو دياب الجديدة؟

ايفانا نول تسرق الأنظار خلال تواجدها في اسبانيا!

الخميس، 19 يناير 2023
ايفانا نول تسرق الأنظار خلال تواجدها في اسبانيا!

لفتت صور ايفانا نول في اسبانيا أنظار الجمهور على الرغم من أنّها سبّبت بلبلة كبيرة في الشهر الفائت بعد ظهورها على مدرجات الملعب في قطر خلال بطولة كأس العالم لكرة القدم 2023. 

وتنشر ملكة جمال كرواتيا مجموعة من الصور الجديدة لها لتبرز اطلالاتها، وقد زاد عدد متابعيها كثيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن تداول الرواد صورها التي نشرت في الصحف عنها وذلك بعد اللقطات المصوّرة من قطر التي أزعجت الجمهور العربي بشكلٍ خاص. وكانت ايفانا أيضاً قد أشعلت الاعلام العالمي بتصريحاتها الأخيرة حول التحرّش الذي تعرّضت له في قطر وذلك عبر السوشيل ميديا من بعض اللاعبين التي رفضت الكشف عن هويتهم. 

صور ايفانا نول في اسبانيا

شاركت ايفانا نول ملكة جمال كرواتيا متابعيها عبر انستقرام مجموعة من الصور الجديدة لها خلال تواجدها في اسبانيا، وأرفقتها بجملة قالت بها: "خذني مجدداً الى الأندلس". وتألقت ايفانا باللون الأسود الرائج بشكلٍ كبير خلال هذه الأوقات، واعتمدت تسريحة الشعر المالس مع اللوك الذي اختارته. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ivana Knöll (@knolldoll)


بعد اطلالاتها التي أثارت الجدل... ملكة جمال كرواتيا تفضح تحرش لاعبين بها!

أمّا في الأيّام الماضية فقد التقطت عدسات كاميرا النجوم، ملكة جمال كرواتيا ايفانا نول وهي تشارك في احدى الاحتفالات في ميامي وتتوجه على السجادة الحمراء للدخول الى مطعم، وحقق الفيديو عبر انستقرام نسبة عالية من المشاهدة وصلت الى 3 مليون وبالطبع مع تعليقات كثيرة من الرواد. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by PichichiPixx (@pichichipixx)