بالفيديو… نادين الراسي تصدم الجمهور بظهورها الأخير في فقرا
يوميات المشاهير
بالفيديو... نادين الراسي تصدم الجمهور بظهورها الأخير ف...
قضية مساعدة منة فضالي بكل تفاصيلها تبرز الى العلن… وهذه علاقة دينا الشربيني بالأمر!
يوميات المشاهير
قضية مساعدة منة فضالي بكل تفاصيلها تبرز الى العلن... و...

صور جديدة لبيكيه برفقة ايرينا شايك... فهل انفصل عن حبيبته كلارا؟

الإثنين، 23 يناير 2023
صور جديدة لبيكيه برفقة ايرينا شايك… فهل انفصل عن حبيبته كلارا؟

لا يزال نجم كرة القدم حديث الساعة بأخباره المتداولة بعد انفصاله عن النجمة الكولومبية شاكيرا، وذلك مع تداول رواد مواقع التواصل صور بيكيه مع ايرينا شايك.

في التفاصيل، ظهر جيرارد بيكيه برفقة عارضة الأزياء ايرينا شايك، حبيبة كريستيانو رونالدو السابقة، في مباراة بالدوري الأميركي للمحترفين لكرة السلة. وظهر بيكيه سعيداً إلى جانب الجميلة ايرينا شايك، بينما ظهر في صور أخرى حزيناً أثناء حضوره المباراة.

انفصال بيكيه عن حبيبته كلارا

من جهة أخرى، أشارت تقارير صحفية اسبانية إلى أن جيرارد بيكيه بأزمة عاطفية مع حبيبته كلارا شيا التي كانت سبب انفصاله عن شاكيرا. كما رصدته بعض وسائل الإعلام بظهوره مع شابة جديدة تدعى جوليا.

المحامية "جوليا"

وبعد النجاح الكبير التي حققته أغنية الانتقام لشاكيرا، يبدو أن العلاقة بين مدافع برشلونة وكلارا تمرّ بلحظة صعبة.

وقد أعلن المصوّر الصحفي الاسباني جوردي مارتن مفاجأة في الاعلان عن كشف من هي حبيبة بيكيه الجديدة بعد كلارا. ونشر المصور على صفحته الخاصة على تطبيق انستقرام ملفا شخصياً لفتاة مع الدولي الاسباني السابق، وعلّق عليها قائلاً:" هل تعرف جيرارد؟ لا اتفاجأ اذا هاجمته شاكيرا مرة أخرى".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by SDPnoticias (@sdpnoticias)

وأشار المصور إلى أن الفتاة تدعى جوليا بويغالي وهي محامية شابة من برشلونة، حاصلة على درجة ماجستير في القانون الجنائي الاقتصادي.

وعلى ما يبدو أن الأمور تتأزم أكثر وأكثر بين شاكيرا وبيكيه رغم وجود طفليهما، وكل يوم تتداول الصحف اخبار جديدة عنهما منها طريقة كشف شاكيرا خيانة بيكيه لها عبر مربى الفراولة في الثلاجة، وأغنية شاكيرا التي تنتقم فيها من بيكيه حيث وجهت له ولحبيبته ولوالدته كلام لاذع وساخر لأقصى الحدود مثل "استبدلت ساعة روليكس بساعة كاسيو" .

وبعدها خرج بيكيه عن صمته ورد عليها بطريقته الخاصة اي عبر شرائه ساعة كاسيو وتوزيعها على البعض من جمهوره واصفا اياها "بالساعة التي تدوم لمدى الحياة".

فأصبحت قصة شاكيرا وبيكيه على كل لسان ولا يمر يوما واحداً من دون ذكر اسمهما في الصحف والمحلات، فكيف ستنتهي قصتهما المتوترة؟