كريستيانو رونالدو معرّض للدخول الى السجن! ما السبب؟؟
يوميات المشاهير
كريستيانو رونالدو معرّض للدخول الى السجن! ما السبب؟؟
من هي الفتاة التي طالما رافقت عزيز الاحمد في فيديوهاته؟
يوميات المشاهير
من هي الفتاة التي طالما رافقت عزيز الاحمد في فيديوهاته؟

جورج وسوف في السعودية... شاهدوا اللقطات المصوّرة لحظة وصوله الى المملكة!

الجمعة، 27 يناير 2023
جورج وسوف في السعودية… شاهدوا اللقطات المصوّرة لحظة وصوله الى المملكة!

سرقت صور جورج وسوف في السعودية إهتمام الجمهور في الساعات القليلة الماضية بعد أن نشرها رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ عبر السوشيل ميديا. 

وكان مكتب سلطان الطرب قد أعلن عن إنطلاق التحضيرات لتسجيل أغنية خاصة لنجله الراحل وديع، كما وقد إعتذر عن كل المناسبات أو الإحتفالات في شهر يناير وفبراير وذلك بسبب الحزن الشديد الذي يعيشه وعائلته أيضاً. وبالطبع شكر سلطان الطرب كل جمهور والأشخاص الذين وقفوا الى جانبهم بعد الفاجعة التي حلّت عليه بوفاة إبنه وديع. 

صور جورج وسوف في السعودية

نشر تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه فيديو يوثّق لحظة وصول الفنان جورج وسوف الى المملكة العربية السعودية، وبالطبع كان في إستقباله مع أولاده حاتم وجورج جونيور، وعلّق تركي آل شيخ على الفيديو الذي تم تداوله لاحقاً بالقول: "مع أبو وديع الغالي". 

ولاحظ الجمهور التعب والحزن الذي سيطر على ملامح سلطان الطرب لحظة نزوله من السيارة في المملكة العربية السعودية، وعلّق عدد كبير من الرواد الذين تمنوا كل الخير لأبو وديع. 



ومع الفيديو، إنتشرت مجموعة من الصور الجديدة لسُلطان الطرب مع أولاده وكذلك رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل شيخ، وتداولها أيضاً الجمهور بكثرة. 

صور جورج وسوف في السعودية 

بعد انتهاء حفلها في الكويت... شيرين عبد الوهاب تتوجه لزيارة جورج وسوف

بالإضافة الى صورة جمعت أيضاً الفنان أصيل أبو بكر والفنان ماجد المهندس مع جورج وسوف وتركي آل شيخ. يُذكر أنّ كل من النجم ماجد المهندس والنجم أصيل أبو بكر هما حالياً في لجنة التحكيم في سعودي آيدول. 

صور جورج وسوف في السعودية