شاهدوا الظهور الأوّل لقادير دوغلو ونسليهان أتاغول بعد الأنباء عن طلاقهما!
يوميات المشاهير
شاهدوا الظهور الأوّل لقادير دوغلو ونسليهان أتاغول بعد ...
بعد غياب طويل عن الحفلات… شيرين عبد الوهاب تعود باطلالة مخيّبة للآمال!
يوميات المشاهير
بعد غياب طويل عن الحفلات... شيرين عبد الوهاب تعود باطل...

في أحدث ظهور لها... حلا شيحة مع شاكيل أونيل وهكذا علّقت على الصور!

الأحد، 30 أبريل 2023
في أحدث ظهور لها… حلا شيحة مع شاكيل أونيل وهكذا علّقت على الصور!

لفتت صور حلا شيحة مع شاكيل اونيل الأنظار بعد أن نشرت النجمة المصرية تلك اللقطات المصوّرة بنفسها عبر حسابها على إنستقرام خصوصاً أنّها عاودت نشاطها عبر صفحاتها الإلكترونية. 

صور حلا شيحة مع شاكيل اونيل 

شاركت حلا متابعيها عبر إنستقرام صورة لها مع لاعب كرة السلّة الأميركي المعروف شاكيل أونيل وعلّقت عليها بالقول: "دلوقتي فهمت اللي اقصر مني بيحس بأية أنا طويلة اصلاً بس اي دا شاكيل أونيل واقف جمبي الطول هيبة". 

وإنهالت تعليقات الجمهور على تلك الصورة وأشار عدد كبير من الرواد ومتابعي النجمة المصرية المعتزلة الى أنّه بالفعل الطول يمنح الهيبة للشخص، فيما كتب البعض الآخر أن طول حلا 160 سنتيمتراً. وكانت حلا تتألق بإطلالة كاجوال ومريحة جداً، إرتكزت على الجينز والسترة باللون البيج فيما تركت شعرها مفروداً، وظهرت في تلك الصورة وهي تتحدّث مع اللاعب الأميركي. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)


حلا شيحة تحسم موضوع طلاقها... فهل حصل فعلاً؟!

أمّا الفيديو الأكثر تداولاً للنجمة المُعتزلة حلا شيحة فكان عند ظهورها بمقهى وهي تلعب بخصلات شعرها أمام عدسة الكاميرا، كما وأرفقت هذا الفيديو ببعض الصور الجديدة لها، وأرفقت المنشور بهذه الكلمات التي قالت فيها: "ضحك... عايزة اركز قلبت بضحك". 

ولكن في كل مرّة تقوم فيها حلا شيحة بنشر مثل هذه اللقطات لها يُعلّق عليها الكثير من الأشخاص الذين يشيرون الى خلعها الحجاب أكثر من مرّة، وبالمقابل البعض الآخر يُدافع عنها أيضاً فمثلاً من التعليقات التي كُتبت على الفيديو هناك من قال: "يا جماعه انتوا مالكوا هي محجبه ولا لاه متسيبوا كل واحد في حاله ولعلها الي الله اقرب من اي واحده منتقبه". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)