مشاهير يتفاعلون مع جريمة قتل طالبة المنصورة المروعة!
يوميات المشاهير
مشاهير يتفاعلون مع جريمة قتل طالبة المنصورة المروعة!
فستان نجلاء بدر المثير للجدل يحدث ضجّة للمرة الثانية… وهذه المرة باللون بالأحمر!
يوميات المشاهير
فستان نجلاء بدر المثير للجدل يحدث ضجّة للمرة الثانية.....

بمناسبة عيد زواجهما... الجمهور يُعيد نشر صورة قديمة من خطوبة أحلام ومبارك الهاجري

الجمعة، 24 يونيو 2022
بمناسبة عيد زواجهما… الجمهور يُعيد نشر صورة قديمة من خطوبة أحلام ومبارك الهاجري

عاد الجمهور لتداول صور خطوبة أحلام ومبارك الهاجري، وذلك بمناسبة عيد زواجهما هذا العام. وقد عبّر المتابعون عن محبتهم للفنانة الاماراتية وتمنوا لها ولزوجها دوام الفرح والخير في حياتهما.

ولطالما كانت الفنانة أحلام تتشارك مع متابعيها عبر صفحاتها على السوشيل ميديا بعض الصور وحتى الفيديوهات العفوية لها ولزوجها، لتعكس بها مدى الفرحة التي تجمعهما معاً.

صورة خطوبة أحلام تعود الى الواجهة 

على الرغم أنّها ليست المرّة الأولى التي فيها يتم تداول هذه الصورة من خطوبة الثنائي، الّا أنّها لا زالت تحصد كمية كبيرة من التعليقات، وأكثريتها تصبّ على ملامح الفنانة أحلام الشامسي التي تغيّرت كثيراً منذ تلك السنوات الى اليوم، وأشار البعض الى أنّ أحلام كانت حينها تتميّز بملامح وجهها الناعمة. 


صور خطوبة أحلام

الفنانة أحلام تسأل زوجها: "كم سنة؟" 

وفي فيديو جديد نشرته أحلام الشامسي عبر انستقرام خلال الساعات الماضية، ظهرت فيه وهي تسأل زوجها مبارك الهاجري: "كم سنة؟"، ليرد عليها بالقول: "22 سنة... العمر كلو، الله يطول عمرك ويسعدك حبيبة قلبي".

وانهالت تعليقات رواد السوشيل ميديا ومتابعين الفنانة الاماراتية على الفيديو، وبالطبع حرص بعض المشاهير على تهنئة الثنائي بهذه المناسبة من بينهم الممثلة دُنيا عبد العزيز والاعلامية لُجين عمران التي كتبت: "آمين العمر كله ربي يحفظكم لبعض و يحميكم ويسعدكم".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi)