بعد انهيار دنيا بطمة بالبكاء… مي العيدان تسخر منها وتتهمّها مجدداً بخرب البيوت!
يوميات المشاهير
بعد انهيار دنيا بطمة بالبكاء... مي العيدان تسخر منها و...
عدد كبير من المشاهير العرب يدعمون هيفاء وهبي… وفيديو منها للمتنمّرين!
يوميات المشاهير
عدد كبير من المشاهير العرب يدعمون هيفاء وهبي... وفيديو...

صور دنيا بطمة تملأ غرفة نوم محمد الترك!

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022
صور دنيا بطمة تملأ غرفة نوم محمد الترك!

تفاجأ المتابعون بعد انتشار مقطع يظهر صور دنيا بطمة في غرفة محمد الترك بمنزل والديه في مملكة البحرين الذي عاد إليها حديثاً.

محمد الترك يعود إلى منزله

واكب رواد مواقع التواصل الإجتماعي عودة المنتج البحريني محمد الترك إلى منزله الأبويّ، وذلك بعد غياب طال لمدّة أربع سنوات. ويأتي ذلك بعد خروج الترك في بث مباشر عبر السوشيل ميديا أثناء قيادته سيارته وهو يبكي معتذراً من أهله ومن ابنته حلا، طالباً السماح على تقصيره معهم.

وفي حين قال الترك إنه بخير، إلا أنه ظلّ يبكي طوال البث المباشر وقال: "آسف يوبا ما جيت لعندك وانت على فراش المرض، عمي الله يرحمك، وسامحيني حلاوي (ابنته حلا) لا تزعلي من أبوكي يوم تخرجك يلي كنت أحلم به ما كنت معاك".

وتزامن هذا البث المباشر عقب إعلان إحدى محاكم المغرب براءة الترك من تهمة الخيانة التي كانت زوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة قد اتهمته فيها، وإطلاق سراحه بكفالة مالية من قبل النيابة العامة.

صور دنيا بطمة في غرفة محمد الترك

وثّق الترك عودته إلى منزل والديه واستقبالهما له بحضور أبنائه من طليقته الأولى منى السابر، وتضمنت بعض اللقطات التي شاركها عبر خاصية الستوري على حسابه الخاص على إنستقرام مشهداً من داخل غرفة نومه المزينة والمليئة بصور زوجته دنيا بطمة التي يخوض وإياها معركة الطلاق.

بعد اتهامات دنيا بطمة... وصال تروي ليلة لقائها محمد الترك في منزله

وظهرت على مرآة غرفة نوم الترك، صور لبطمة معلّقة بدت من خلالها وهي تلبس قفطاناً تقليدياً مغربياً أحمر اللون في إحدى جلسات التصوير السابقة، والتي لامسها المنتج البحريني كي يتأكد من أنها مستقرّة في مكانها.

إلا أن أكثر ما أثار الفضول واسترعى الإنتباه كان ردّة فعل الترك عند سقوط إحدى صور زوجته من مكانها، إذ سارع بالتقاطها ليثبّتها من جديد على المرآة في مكانها من دون أي تغيير.

وشم دنيا على ذراعه

من جهة أخرى، أزال الترك وشم إسم دنيا بطمة من على ذراعه، واستبدله بالأحرف الأولى من أسماء أبنائه وبناته.

ونشر الترك "ستوري" عبر إنستقرام هي عبارة عن مقطع فيديو خلال إزالته الوشم لدى أحد الأخصائيين.

كما وجّ رسالة لبطمة قال فيها: "شكرا لك على أجمل وردتي في بستان حياتي، شكرا لأنك رسمتي ابتسامة في يوم من الأيام، شكرا على العشرة ووقفاتك معي في أصعب مراحل حياتي، شكرا للحظات الجميلة، ستبقين أم بناتي ويبقى الاحترام".