بالفيديو مذيعة أمركيّة تسقط على الهواء مباشرة… فماذا حصل معها؟
يوميات المشاهير
بالفيديو مذيعة أمركيّة تسقط على الهواء مباشرة... فماذا...
من باريس… شاهدوا صور الظهور الرسمي الاول لماريتا الحلاني وخطيبها!
يوميات المشاهير
من باريس... شاهدوا صور الظهور الرسمي الاول لماريتا الح...

دنيا بطمة تتعرّض للإنتقاد بسبب ابنتها غزل... فما السبب؟

الإثنين، 20 مارس 2023
دنيا بطمة تتعرّض للإنتقاد بسبب ابنتها غزل… فما السبب؟

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بصور دنيا بطمة وغزل أثناء فوز ابنتها بالمركز الأوّل في السباحة، فشاركت دنيا هذا الحدث مع جمهورها على حسابها الرسمي على انستقرام، ولكن حصل ما لم تتوقعه.

صور دنيا بطمة وغزل

نشرت الفنانة المغربية دنيا بطمة صور تجمعها مع ابنتها غزل أثناء فوزها بالمركز الأوّل بالسباحة، وظهرت دنيا بفستان أسود طويل، أمّا ابنتها مرتدية لباس السباحة، وعلّقت على الصورة قائلة: "ستكونين دائما الأولى إنشاء الله..فخورة جدا بك يا طفلتي".

ولكن، تعرّضت دنيا لهجوم واسع من المتابعين بدلا من تهنئتها، فانتقدها عدد كبير بسبب لباس ابنتها، مشيرين إلى أنّها تعوّد ابنتها على التعرّي بدلاً من الحشمة. فقال أحدهم: " السباحة والرقص والغناء والله لن يفيدها شيئ اتق الله فيها ربيها على الإسلام وأصول الدين من فصلك لاتقحميها في مجال كله عفَن".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dunia Batma 🇲🇦 🎤 (@dunia_batma)

بسبب إطلالتها الجريئة قبل أيّام قليلة من حلول رمضان... دنيا بطمة تواجه المزيد من الإنتقادات!

كما انتقدها عدد كبير من الجمهور بسبب إظهار قوامها بشكل مبالغ فيه، حيث تساءل البعض عن سبب وقوفها بهذه الوضعيّة المستفزّة، فقال أحدهم: "ضروري الوقفة هاي"، "ضروري تكوزي باش تصوري كن وقفتي عادي حشومة هكاك حدا بنتك".

وتملك ابنتها غزل، حساب على موقع انستقرام تديره والدتها، واللافت أن دنيا تطلق على ابنتها اسم "غزل ليلي روز بطمة" بدلاً من عائلة طليقها محمد الترك، مما آثار استغراب المتابعين مشيرين إلى أن هذه الشيء غير مسموح، فالبنت تبقى على عائلة الأب في عالمنا العربيّ.

وأثارت دنيا بطمة مؤخراً جدلاً واسعاً، بأحدث ظهور لها عبر تيك توك، وتساؤلات حول خضوعها لعمليات تجميل جديدة، وما لفت أنظار المتابعين، هو أنّ وجه دنيا أصبح مثلّث الشكل، مما أدّى إلى سخرية والإنتقادات ضدها بصورة كبيرة جدّاً.