الذكاء الاصطناعي يختار نادين نجيم كالنجمة الأفضل!
يوميات المشاهير
الذكاء الاصطناعي يختار نادين نجيم كالنجمة الأفضل!
شاهدوا صورة أصالة بالأبيض والأسود… وهكذا علّقت عليها!
يوميات المشاهير
شاهدوا صورة أصالة بالأبيض والأسود... وهكذا علّقت عليها!

صور صادمة... ديفيد بيكهام يظهر عارياً في النادي الرياضي وزوجته فيكتوريا تضحك عليه

الثلاثاء، 18 أبريل 2023
صور صادمة… ديفيد بيكهام يظهر عارياً في النادي الرياضي وزوجته فيكتوريا تضحك عليه

أثارت صور ديفيد بيكهام عارياً ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي حيث ظهر في النادي الرياضي برفقة زوجته فيكتوريا يمارسان الرياضة سوياّ ويلتقطان الصور، فكيف علّق الجمهور عليها؟

صور ديفيد بيكهام عارياً

نشرت مصمّمة الأزياء فيكتريا بيكهام صوراً لها في النادي الرياضي حيث توثّق لمتابعينها على تطبيق انستقرام قيامها بالتمرينات اللازمة للحفاظ على رشاقتها، ولكن ما لفت نظر الجمهور هو ظهور زوجها ديفيد بيكهام عاري الصدر مرتدياً سروال قصير باللون الأسود، ويظهر وشومه الكثيرة. ولاقت الصور تفاعلاً كبيراً بين الجمهور منتقدين ظهور ديفيد، خاصة بعد تعليق زوجته على صورة يلتقطها زوجها لها، ظهر وكأنّه عاري كليّاً، فأشارت إليه فيكتوريا بسهم مضيفة إثنين من الرموز التعبيريّة للوجه الضاحك.

 

في السياق نفسه، أشارت صحيفة "ذا صن" البريطانيّة، الى أنّ فيكتوريا بيكهام بدأت بعرض نظام التمرين الخاصّ بها لمتابعينها من خلال اظهار مرونتها القويّة في الصالة الرياضية، حيث ظهرت مرتدية ملابس رياضية سوداء مكشوفة البطن تظهر فيها عضلات بطنها. وتهتمّ فيكتوريا بشكل كبير برشاقتها ونظامها الصحيّ حبث تشارك جمهورها وجبات طعامها ومنها وجبة تحتوي على بروتيين مصل اللبن (الزبادي) مع حبة من الموز والقليل من المكسرات.

بالفيديو... ديفيد وفيكتوريا بيكهام يشعلان مواقع التواصل برقصة السلسا

فيكتوريا بيكهام تحتفل بعيد ميلادها

من جهة أخرى، يصادف يوم أمس بتاريخ 17 ابريل عيد ميلاد مغنية البوب فيكتوريا بيكهام وهي من مواليد عام 1974، واحتفلت به برفقة أصدقائها المقرّبين في أحد المطاعم، حيث نشرت في خاصية الستوري فيديوهات وهي تقطع قالب الحلوى وعلّقت عليها قائلة: "أحتفل بعيد ميلادي..أحبكم جميعكم كثيراً" وأرسلت قبلات لزوجها ولأصدقائها. كما تلّقت فيكتوريا العديد من المعايدات من قبل متابعينها حيث أعادت نشرها على خاصية الستوري الخاصة بها.