شاكيرا تحسم الجدل حول علاقتها بمدرّبها… ماذا قالت؟
يوميات المشاهير
شاكيرا تحسم الجدل حول علاقتها بمدرّبها... ماذا قالت؟
بدون فلتر تماماً… معجبة تلتقي مروة راتب وتصوّرها!
يوميات المشاهير
بدون فلتر تماماً... معجبة تلتقي مروة راتب وتصوّرها!

صور روبرت باتنسون مع حبيبته في مصر تسرق كلّ الانظار!

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2022
صور روبرت باتنسون مع حبيبته في مصر تسرق كلّ الانظار!

على الرغم من أن نجم "توايلايت" لا يحبّذ تسليط الضوء كثيراً على حياته العاطفية، إلا أن صور روبرت باتنسون وحبيبته في مصر اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي.

صور روبرت باتنسون وحبيبته في مصر

حضر النجم البريطاني روبرت باتنسون وحبيبته عارضة الأزياء البريطانية سوكي ووترهاوس عرض أزياء الدار الفرنسية "ديور" الذي أقيم أمام أهرامات الجيزة في مصر، في أوّل ظهور رسمي لهما معاً.

وتصدّر نجم "توايلايت" وحبيبته التريند بعدما ظهرا معاً بغاية الانسجام على السجادة الحمراء يداً بيد بيد، كما أن نظرات الحب المليئة بالرومنسة كانت واضحة عليها. 

شاكيرا تحسم الجدل حول علاقتها بمدرّبها... ماذا قالت؟

وتألق النجم ببدلة من اللون الآيفوري وهي مؤلفة من سترة وبنطال، ارتدى معهما كنزة ذات ياقة عالية باللون البني القريب إلى الرمادي الغامق، بينما اعتمد لشعره التسريحة الفوضوية.

أما حبيبته فأطلّت في لوك بغاية البساطة والأناقة وقد ارتدت فستاناً بسيطاً طويلاً باللون الأرجواني من قماش الشيفون الشفاف، وتميَّز بأكمام طويلة مُزيَّنة بالكشكش، كما انعكست البساطة على تسريحة شعرها الذي تركته منسدلاً على كتفيها مغ غرّة غلى جبينها ، واعتمدت أيضاً مكياجاً تميّز بأحمر شفاه باللون الأحمر القرمزي.

كيف بدأت علاقتهما؟

عام 2017، ألغى باتنسون خطوبته التي كانت قائمة من المغنية البريطانية FKA Twigs لتبدأ علاقته مع عارضة الأزياء سوكي ووترهاوس عام 2018.

وكانت ووترهاوس بدورها قد انفصلت عن حبيبها الممثل الأميركي برادلي كوبر عام 2015، فبدأت علاقتها مع باتنسون تتأكد وتخرج إلى العلن لتنتشر صورهما بعدما ظهرا يتبادلان القبل في الشارع.

تجدر الإشارة إلى أن الثنائي ناقش موضوع الارتباط الرسمي، إلا أن مصادر مقرّبة من النجمين أكّدت أنهما ليسا في عجلة من أمرهما.