الملكة رانيا تفاجئ إبنها في عيد ميلاده
يوميات المشاهير
إليك هذه القواعد التي تعتمدها الملكة رانيا في تربية أب...
<p><strong>أصالة </strong></p>
<p>النجمة أصالة اختارت أن تتألق بهذا الفستان الازرق المحتشم المميز بقصته المتناسقة مع الجسم يجمّله الكاب الطويل الشفاف.</p>
يوميات المشاهير
أصالة تقع في فخّ الفوتوشوب... ستلاحظون الفرق بنفسكم!

انتقادات هائلة عن هيفاء وهبي والسبب... صور شقيقتها رولا يموت!

السبت، 01 أكتوبر 2022
انتقادات هائلة عن هيفاء وهبي والسبب… صور شقيقتها رولا يموت!

يبدو أنّ صور رولا يموت الجريئة عادت لتشكل مساحة للجدل عبر السوشيل ميديا، في حين تلاحق شقيقتها الفنانة هيفاء وهبي كمية من الانتقادات بسبب ذلك أيضاً. 

ولكن ليست هذه المرّة الأولى التي فيها تنشر رولا يموت مثل تلك الصور لها، فالجمهور اعتاد على المحتوى الذي تُقدمه عبر حسابها على انستقرام حيث تعمد على تخصيص حصة لصور جريئة جداً لها أثارت البلبلة في فترةٍ معيّنة، وخلال هذه الفترة عادت الى الواجهة من جديد. 

صور رولا يموت الجريئة

العلاقة بين رولا وشقيقتها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي كانت متوترة جداً وحتى أنّها وصلت للمحاكم بينهما، فقد رفعت هيفاء دعوى قضائية ضدّ رولا حينها بتهمة السبّ والتشهير وحتى أنّها وصفتها بالمريضة النفسية.

وبالرغم من محاولات الصلح كانت هيفاء ترفض ذلك تماماً، الى حين أن نشرت رولا يموت عبر حسابها على انستقرام صورة تجمعها مع هيفاء شقيقتها وذلك في الثالث عشر من شهر أكتوبر عام 2021، وأرفقتها بجملة: "شقيقتي، الديفا... لعبتي فوفا". 

وبعدها كانت علاقة الشقيقتين مستقرة دون خلافات جديدة بينهما خرجت الى العلن، على الرغم من أنّ رولا وهيفاء نادراً ما تجمعهما الصور أو الحفلات والمناسبات. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rola Yammout | رولا يموت (@rola_yammout_official)



ميرهان حسين تطلب عريساً: "الجادين يتفضلوا"

ولكن بسبب الصور الجريئة التي تظهر بها رولا بشكلٍ دائم، هناك بعض التعليقات اللاذعة والانتقادات التي تُلاحق شقيقتها هيفاء وهبي بسبب ذلك. مع العلم أنّ رولا تعمد ببعض المرّات على الغاء امكانية التعليق على صورها التي تشاركها مع متابعيها على انستقرام. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rola Yammout | رولا يموت (@rola_yammout_official)