نصائح للعروس المحجبة عند اختيار فستان الزفاف
زفوها
نصائح للعروس المحجبة عند اختيار فستان الزفاف
نكهة كيكة الزفاف
زفوها
موقع انوثة يساعدك على اختيارك النكهة المثالية لكيكة ال...

كيف تختارين زفة عرسك وتكون مثالية؟

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2015
صور زفات عرايس

لا يجوز اختيار زفة العرس بطريقة عشوائية فثمة معايير لا بدّ من أخذها في الإعتبار  والتي تتلاءم وذوقك طبعاً، لاختيار الزفة بطريقة ناجحة والإستمتاع بوجودها. أدخلي إلى موقع أنوثة واختاري من صور زفات عرايس والأفكار التي نعرضها عليك ما يناسبك للزفاف.

 

- يجب أولاً أن تقومي بدراسة شكل القاعة من طول الممر وما تحتويه من سلالم أو درج أو بلكون أو أي ديكور يمكن للزفة أن تستفيد منه.

 

افكار مبتكرة تجعل زفّتك مميزة وفريدة من نوعها

 

- قومي بترتيب خطوات إطلالتك خطوة خطوة بدءاً بالمرحلة التي تبدأ بالدخول على المعازيم وحتى الوصول إلى الكوشة. وتعتبر هذه المرحلة الأهم على مستوى اختيار الزفة لأنها تحتوي على كل الأفكار المبتكرة والجميلة التي تدعم إطلالتك الفرحة. يمكنك البحث عن أجمل الأفكار لهذا الجزء بمشاهدة أفراح أخرى وقراءة بعض المقالات المتصلة بالموضوع على الإنترنت.

 

- تبدأ الزفة دائماً بمقدمة تمهّد لدخول الزفة، وتبدأ عادة بمؤثرات طبيعيّة بالنسبة للزفات الإسلامي وأيضاً بموسيقى. أما الزفات بموسيقى فتبدأ حماسية للفت الأنظار وإشتعال الحماس في المعازيم.

 

- يفضل البعض إلقاء الشعر بعد دخول العروسين إذا كنت ممن يحبذون هذه الفكرة ويحبون الشعر يمكنك اعتمادها.

 

- تتمسك بعض العائلات الحجازيّة بالمجسات لأنها من تراثهم وتخلق الشعور بالفرح خصوصاً مع ترافقها بالمعاشر والمصابيح وعربيات الملكة.

 

- إذا كنت تفضلين الزفات الموسيقية يمكنك الإنزفاف على الموسيقى فقط والبعض يفضل الانزفاف بصوت فنان اوفنانة معروفة. أما بعض العرايس فتتجه نحو التميز في زفتها باختيارها زفة خاصة باسمها واسم عريسها.

 

اجمل زفة عروس على انغام راشد الماجد

 

- يمكنك اختيار الزفة الكاملة التي يسير فيها العروسين أمام المعازيم حتى الوصول إلى الكوشة.

 

- لا غنى لأغاني الأفراح، وهي غالباً ما تبدأ بعد وصول العروسين إلى الكوشة. ولا يشترط أن تكون أغاني الأفراح من الأغاني العامة والشعبية الموجهة للعروسين يمكن أن تكون أغنية جديدة تعني لك ولشريكك.