في تصريحاتها عبر الاعلام فيفي عبده تعاتب كريستيانو رونالدو… ما السبب؟
يوميات المشاهير
في تصريحاتها عبر الاعلام فيفي عبده تعاتب كريستيانو رون...
غادة عبد الرازق تختار الطرحة السوداء في بداية العام!
يوميات المشاهير
غادة عبد الرازق تختار الطرحة السوداء في بداية العام!

بالصور... زفاف فاخر لأروى عامر وفستانها الأبيض صُمّم في يوم واحد فقط!

الإثنين، 02 يناير 2023
بالصور… زفاف فاخر لأروى عامر وفستانها الأبيض صُمّم في يوم واحد فقط!

بعد أن شاركت متابعيها بتفاصيل يومها المميّز، تصدّرت صور زفاف أروى عمر السوشيل ميديا مع تعليقات كثيرة من الجمهور الذي بارك لها بزواجها.

وكانت المشهورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي قد نشرت في الأسابيع الماضية بعض اللقطات من التحضيرات لحفل زفافها، مع تصوير قطع الذهب الضخمة التي قُدّمت لها بهذه المناسبة. 

صور زفاف أروى عمر

تألقت أروى باطلالة رائعة في يوم زفافها، وكشفت أنّ فستانها الأبيض الطويل قد تم تصميمه في يوم واحد فقط وعلّقت بالقول:"تخيلو فستاني في يوم تفصل شكراً القمة صراحة مدري وش اسوي معاكم"، وشكرت الجهة التي اهتمت بهذا الأمر مع اللقطات المصوّرة التي نشرتها عبر حسابها على سناب شات. 

وبالفعل وصف رواد السوشيل ميديا اطلالة العروسة بالرائع من حيث الفستان، الطرحة البيضاء الطويلة مع تسريحة الشعر والمكياج الفاتن، بالاضافة الى المجوهرات المُرصعة التي اختارتها لاطلالة يوم زفافها. 

صور زفاف أروى عامر

الصور الأولى من حفل زفاف ابن زيد الدين زيدان وعروسته الفنزويلية في المغرب

ولا زال البعض يعتبر أنّ مشهورة سناب شات أروى عمر أطلّت بالفستان الأبيض فقط لأنّها تروّج لبعض مراكز التجميل المختصة بحفلات الزفاف، خصوصاً أنّها لم تظهر مع زوجها أو تخصص مشاهد وستوريز له عبر سناب شات. في حين أنّ البعض الآخر رأى أنّ أروى عمر تمكنت من تخطي أزمتها مع طليقها واليوم تعيش حياة جديدة، وكانت معظم التعليقات ترتكز للمباركة لها بالخطوة التي أقدمت عليها.