أحلام سافرت مع 21 شنطة وعادت بعدد خيالي من الحقائب… وزوجها كشف الأمر!
يوميات المشاهير
أحلام سافرت مع 21 شنطة وعادت بعدد خيالي من الحقائب... ...
شهاب ملح ينشر صورة جديدة صادمة لمروة راتب… والحرب بينهما مستمرة!
يوميات المشاهير
شهاب ملح ينشر صورة جديدة صادمة لمروة راتب... والحرب بي...

ملامح دنيا بطمة تغيّرت كثيراً... وصور شقيقتها مع زوجها مثيرة للجدل وأغضبت الجمهور!

الخميس، 18 أغسطس 2022
ملامح دنيا بطمة تغيّرت كثيراً… وصور شقيقتها مع زوجها مثيرة للجدل وأغضبت الجمهور!

أثارت صور شقيقة دنيا بطمة وزوجها الجدل في صفوف الكثير من المتابعين الذين عبّروا عن استيائهم لاعتبارهم هذه الصور مسيئة وجريئة جداً.

صور شقيقة دنيا بطمة وزوجها

شاركت عارضة الأزياء المغربية ابتسام بطمة صوراً عبر انستقرام، وذلك برفقة زوجها فؤاد قبيبو، اعتبرها كثيرون مخلة بالآداب وفاضحة. إذ ظهرت ابتسام، شقيقة الفنانة المغربية دنيا بطمة، مع زوجها من داخل المسبح في انسجام تامّ وكانا متقاربين جداً، ما استدعى انتقادات لاذعة من قبل الجمهور.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Btissam Batma | ابتسام بطمة (@btissambatmaofficial)

كما ظهر الزوجان في حوض السباحة وهما يتناولان المشروب ويرتديان الأكسسوارات مثل القبعة والنظارة الشمسية استمتاعاً بفصل الصيف.

دنيا بطمة تثير الجدل بشكل ملامحها الجديدة!

من جهةٍ ثانية، أثارت الفنانة دنيا بطمة الجدل في أحدث إطلالاتها، في وقت تخوض أزمة مع زوجها المنتج البحريني محمد الترك.

أحلام سافرت مع 21 شنطة وعادت بعدد خيالي من الحقائب... وزوجها كشف الأمر!

فقد ظهرت بطمة بتغيّرات كثيرة في وجهها وشكلها وأشارت تقارير صحافية إلى أن بطمة خضعت لعمليات تجميلية منها تحديد الأنف وتصغيره، البوتوكس، تبييض الأسنان وتنقيحها، رفع الحاجب، تفتيح لون الجسم، كما أنها اكتسبت بعض الوزن.

وفي حين أشار الجمهور إلى انتفاخ خدودها بسبب لجوئها المستمر للفيلر، لفتت بطمة إلى انتفاخ وجهها سببه اكتسابها الكيلوغرامات الإضافية بعد إنجابها طفلتها الثانية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dunia Batma 🇲🇦 🎤 (@dunia_batma)

خلافها مع محمد الترك

وفي آخر مستجدات أزمتها مع زوجها محمد الترك بعد أخبار إنفصالهما، اعتذر الأخير منها في رسالة علنية قائلاً: "من شيم الرجال الاعتذار حتى لو لم تكن غلطان، أنا من هذا المنبر أعتذر لملكتي وأقول لها لا يوجد بنت أن تزعل من أبوها، ولا توجد حبيبة تقدر ألا تسامح حبيبها، ولا يوجد زوجة تستطيع أن تثني العشرة، ولا يوجد أم تستطيع أن تنسى ابنها".

وأضاف: "انتي ابنتي وصديقتي وزوجتي، وأنا ابنك، أنتي من وقفتي معي في أصعب مراحل حياتي، وأنا كنت سند لك، ولا أستطيع أن أنسى". وقال: "أنتي أجمل وردة في بستان حياتي لا أستطيع أن أجعلها تذبل، والمسامح كريم، أنتظرك بفارغ الصبر.. أعشقك".

وفي تصرف مفاجئ منها، ردّت ​بطمة​ على رسالة زوجها مكتفية بنشر مقطع فيديو على أنغام أغنية الفنانة السورية ​أصالة​ الجديدة "غلبان"، ما اعتبره المتابعون رسالة واضحة بأنها رفضت اعتذار زوجها.