ما هي تسمية شيرين عبد الوهاب على هاتف حسام حبيب؟
يوميات المشاهير
ما هي تسمية شيرين عبد الوهاب على هاتف حسام حبيب؟
بالفيديو… هند القحطاني ترقص بطريقة مثيرة وهذا ما فعلته ابنتها!
يوميات المشاهير
بالفيديو... هند القحطاني ترقص بطريقة مثيرة وهذا ما فعل...

بالصور... شاهدوا أناقة ورقّة إطلالة الأميرتَين ايمان وسلمى في حفل حنّة رجوة آل سيف

الخميس، 25 مايو 2023
بالصور… شاهدوا أناقة ورقّة إطلالة الأميرتَين ايمان وسلمى في حفل حنّة رجوة آل سيف

أثارت صور شقيقتي الامير الحسين ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي في حفل حنّة رجوة آل سيف الذي أقيم منذ أيام قليلة في العاصمة الأردنية عمان، فكيف ظهرتا الأميرة ايمان والأميرة سلمى؟

صور شقيقتي الامير الحسين

في أوّل ظهور للعروس الأميرة ايمان، أطلّت بفستان تقليديّ باللون البنفسجي ومزخرف بقماش الدانتيل، وأرفقت إطلالتها بمكياج خفيف وناعم، كما اعتمدت على تسريحة شعر بسيطة منسدلة على كتفيها.

أمّا الأميرة سلمى التّي كانت قد إحتفلت بتخرّجها من الجامعة منذ أيّام، فارتدت عباءةً باللون الأحمر الداكن مع ستايل الكاب المنسدل عن الكتفين، ووضعت القليل من المكياج مع تسريحة شعر بسيطة، وانتعلت معب عالي باللون الأسود. فكانت إطلالتان مميزتان للأميرتين ايمان وسلمى نالت إعجاب جميع رواد مواقع التواصل الذين وصفوهما ب"الأميرات الحقيقيات".

وأقامت الملكة رانيا العبد الله، مساء الإثنين الماضي، حفل الحنّة في مضارب بني هاشم في عمّان، وحضر الحفل عدد من أميرات العائلة الملكيّة وما يقارب حوالي ستّ مئة سيّدة حضرن وهن من أرجاء محافظات الاردن وقراها. 

وإنطلقت الإحتفالات بأرجاء العاصمة الأردنيّة منذ أيّام قليلة، كاستعداد لحفل زفاف وليّ العهد الأردني الامير الحسين بن عبد الله على رجوة آل سيف والمقرّر في الأوّل من شهر يونيو. ومن المقرّر أن يحيي عدد من نجوم الفنّ، وهم: راغب علامة، تامر حسني، احمد سعد، وزين عوض وديانا كرزون، حفلاً غنائياً ضخماً يقام مجاناً في ستاد عمان الدوليّ في مدينة الحسين الرياضيّة إحتفالاً بهذا الحدث الضخم، وذلك، يوم الإثنين 29 مايو المقبل.

نشير الى أن رجوة  آل سيف، هي إبنة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف ووالدتها عزّة السديري، من عائلة أخوال الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولدت في الرياض في 28 ابريل 1994، وهي الأصغر بين أربعة أشقاء. ودرست في كليّة الهندسة المعماريّة في جامعة سيراكيوز في اميركا.