هل انفصلت هيا مرعشلي عن زوجها؟
يوميات المشاهير
هل انفصلت هيا مرعشلي عن زوجها؟
السبب الحقيقي وراء وفاتها كُشف… إليكم شهادة وفاة الملكة اليزابيث
يوميات المشاهير
السبب الحقيقي وراء وفاتها كُشف... إليكم شهادة وفاة الم...

شاهدوا الصورة الأولى من شهر عسل سعد لمجرد وزوجته

السبت، 01 أكتوبر 2022
شاهدوا الصورة الأولى من شهر عسل سعد لمجرد وزوجته

بعد أيام من إعلان خبر زواجه بشكل سرّي في بارس، إنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الأخيرة صور شهر عسل سعد لمجرد وزوجته غيثة العلاكي.

صور شهر عسل سعد لمجرد

شاركت عارضة الأزياء والفنانة ليلى حديوي مع المتابعين عبر السوشيل ميديا، الصورة الأولى لكلّ من الفنان المغربي سعد لمجرد وزوجته غيثة العلاكي من شهر العسل في باريس، حيث عقدا قرانهما.

وعلّقت حديوي على الصورة التي نشرتها قائلة: "يحيا العريسان... أتمنى لكما السعادة والبركة والذرية الصالحة"، وأرفقتها بوسم "#غيثة_سعد". وذلك يظهر أنّ النجم المغربي يقضي شهر عسله في العاصمة الفرنسية مع زوجته وصديقة عمره.

ومنذ أيام، إحتفل الثنائي المغربي بزواجه في حفل اقتصر المدعوّون فيه على عدد قليل جداً من الأصدقاء والعائلة بلا أي تغطية صحافية لدواعي الخصوصية.

تفاصيل الزفاف السري

بالرغم من محاولة الفنان المغربي سعد لمجرد في البداية إخفاء أي معالم تبيّن احتفاله بزواجه، إلا أن ما نشره المقربون كان كفيلاً بتأكيد الأمر. وكانت والدته من أبرز الأشخاص الذين أرادوا التعبير عن فرحتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي فنشرت عدّة ستوري من الحفل. وكذلك فعل العديد من أصدقاء النجم.

زواج سعد لمجرد يسرق كلّ الأنظار... من هي العروس؟

وتوالى وصول الأقرباء والمشاهير من الأصدقاء إلى باريس للمشاركة في حفل الزفاف على مدار 48 ساعة قبيل عقد القران، وخضعو لشرط رئيسي مع انطلاق الحفل تمثّل بتسليم هواتفهم الشخصية لمنسقة المناسبة حفاظاً على الخصوصية وعدم تسريب أي صورة.