سمية الخشاب تظهر بالحجاب… فهل فعلاً إرتدته؟
يوميات المشاهير
سمية الخشاب تظهر بالحجاب... فهل فعلاً إرتدته؟
هل فعلاً انفصل اليوتيوبر أحمد حسن عن زوجته زينب؟
يوميات المشاهير
هل فعلاً انفصل اليوتيوبر أحمد حسن عن زوجته زينب؟

شام الذهبي تمضي أجمل الأوقات في شهر العسل مع زوجها... وأغنية من أصالة لابنتها!

الجمعة، 01 أبريل 2022
شام الذهبي تمضي أجمل الأوقات في شهر العسل مع زوجها… وأغنية من أصالة لابنتها!

بعد حفل زفافها الذي أُقيم في القاهرة، بدأ الجمهور يتداول صور شهر عسل شام الذهبي وزوجها رجل الأعمال المصري أحمد هلال، مع المزيد من التعليقات التي أرادوا من خلالها رواد السوشيل ميديا أن يتمنوا الخير ودوام السعادة للثنائي.

وكانت الفنانة السورية أصالة أحيت مع مجموعة من نجوم مصر والعالم العربي حفل الزفاف الذي أبهر الجمهور وخطف الأنظار لمدى روعة التفاصيل فيه. 

صور شهر عسل شام الذهبي

خلال الساعات القليلة الماضية تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للعروسة شام الذهبي بالقرب من زوجها أحمد هلال، وهي تحمل باقة من الورد وخلفها البالونات على شكل كلمة "أحبّك" للزينة. ومع ظهور شام بالروب في الصورة من شهر العسل، علّق البعض على ذلك. 

شام الذهبي مع زوجها في شهر العسل

فائق حسن ينسج أجمل الكلمات ليتغزل بزوجته أصالة!

أغنية أصالة نصري لابنتها 


من ناحيةٍ أخرى، وبعد أيّام قليلة على زواج شام الذهبي وأحمد هلال، نشرت الفنانة السورية أصالة نصري أغنيتها لابنتها التي خصصتها لها يوم فرحها، مع سلسلة من المشاهد الرائعة من حفل الزفاف. كما وأرفقت الفيديو على انستقرام بعباراتٍ كثيرة عبّرت فيها عن محبّتها لابنتها والسعادة التي تشعر بها خلال هذا اليوم المميّز من حياتها، وختمت بالقول: "وبدعي ربي يسعد حبايب روحي حمّودي وشاميتي.. ويشوفوا كلّ الأيّام الحلوه والنّاس الحلوه ويحفظكم لقلبي ياسعادته". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)