بالفيديو… مشهد يثير الجدل! فتاة مراهقة ترضع أخيها الرضيع
سينما ومسلسلات
بالفيديو... مشهد يثير الجدل! فتاة مراهقة ترضع أخيها ال...
عزيز السعودي أحزن الجمهور بوفاته بعد تدهور صحته بشكلٍ كبير
يوميات المشاهير
عزيز السعودي أحزن الجمهور بوفاته بعد تدهور صحته بشكلٍ ...

جورجينا رودريغيز في مرمى الانتقادات بسبب صورها القديمة مع حبيبها السابق!

الخميس، 19 يناير 2023
جورجينا رودريغيز في مرمى الانتقادات بسبب صورها القديمة مع حبيبها السابق!

عادت صور صديق جورجينا رودريغيز السابق الى الواجهة من جديد، وبعد حديث الصحف العالمية عنها توجه بعض الرواد لحسابها الشخصي على انستقرام للتأكد من الأمر وبهدف التعليق على تلك الصور تحديداً. 

ويبدو أنّ حبيبة لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو تحرص على الاحتفاظ بصورها القديمة ولم تحذفها بعد الارتباط به وانجاب الأولاد منه، وهذا ما أثار الجدل عبر السوشيل ميديا وتلّقت بسببه الكثير من الانتقادات. 

صور صديق جورجينا رودريغيز السابق

تعود اللقطات المصوّرة لجورجينا مع حبيبها السابق لعام 2016، الّا أنّها لم تحذفها بعد أن تعرّفت على رونالدو والارتباط به، وعاد الجمهور للتعليق عليها مؤخراً. فالبعض انتقدها بشكلٍ كبير والبعض الآخر رأى أنّ لها الحرية بالتحكم بحسابها الشخصي على انستقرام.

وفي هذه الصورة تحديداً، أرفقت جورجينا حينها المنشور بعبارة: "أجمل صباح مع ملكي الجميل الصغير"، ومن يتابعها يلاحظ أنّها ليست الصورة الوحيدة التي احتفظت بها وتعود لتلك السنوات الماضية. 

صور صديق جورجينا رودريغيز السابق

وحالياً يسأل الجمهور اذا كانت جورجينا رودريغيز ستحذف تلك الصور بعد كمية التعليقات والانتقادات التي تلقتها مؤخراً بسبب هذا الأمر وتسليط الاعلام الأضواء عليها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio)


كيف تطّبقين مكياج جورجينا رودريغيز الساحر؟

يُذكر أنّ كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز مع أولادهما قرروا الاستقرار حالياً في المملكة العربية السعودية بعد انضمام نجم كرة القدم البرتغالي الى نادي النصر السعودي، وهذه أحدث صور للثنائي في المملكة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio)