من هو بطل مسلسل “موسى” بعد تنحية محمد رمضان؟
يوميات المشاهير
من هو بطل مسلسل "موسى" بعد تنحية محمد رمضان؟
شكران مرتجى ترتدي الحجاب وتوجه رسالة انسانية مؤثرة!
يوميات المشاهير
شكران مرتجى ترتدي الحجاب وتوجه رسالة انسانية مؤثرة!

صور عبير صبري قبل وبعد التخسيس... كيف أصبحت اليوم؟!

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020
<p dir="RTL"><strong>عبير صبري</strong></p>
<p dir="RTL">الممثلة المصرية عبير صبري اعتزلت عالم الفن في العام 2002 وارتدت الحجاب، ثم قررت العودة الى الفن وخلعت الحجاب في مسلسل "قيود من نار".</p>

نشرت الفنانة عبير صبري عبر حسابها على انستقرام صوراً لها من جلسة تصوير جديدة، حيث فاجأت الجمهور والمتابعين بنحافتها. فكيف كانت عبير صبري قبل وبعد خسارة الوزن؟

في جلسة التصوير الجديدة، ظهرت عبير في أحد الشوارع مرتدية جاكيت جلدي أسود اللون مكشوف عند الكتف مع حزام لابراز نحافة الخضر وتنورة سوداء مصنوعة من التول قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف، ونسّقت معها بوتس أسود اللون أيضاً. واختارت ترك شعرها منسدل حيث وضعت على رأسها قبعة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Abeer Sabry (@abeersabryofficial)

عبير صبري قبل وبعد

وحازت الصور على إعجاب متابعيها، الا انهم تسألوا عن كيفية خسارة عبير وزنها بهذه السرعة. فآخر ظهور لها كانت على هامش مهرجان الجونة حيث ظهرت عبير مع وزن زائد. وهذه السرعة بخسارة الوزن دفعت بعض المتابعين لإعتبار ان الصور خضعت للفوتوشوب لأن ركبة عبير صبري لا تظهر في الصور إطلاقاً. ولم تردّ حتّى الآن عبير على ذلك، لكن الفرق واضح ليس فقط من ناحية الجسم بل الوجه ايضاً الذي أصبح محدّداً أكثر.

عبير صبري قبل وبعد

وأشرف على هذا اللوك الجديد خبير المظهر إيهاب العدلي، خبير المكياج كريم حنفي، واهتم هيثم دهب بتسريحة شعر عبير الطبيعية.

هل عبير صبري متزوجة؟

على الصعيد الفني، كانت قد شاركت عبير صبري في موسم رمضان 2020 الماضي من خلال مسلسل "خيانة عهد" بطولة يسرا، جمانة مراد، حلا شيحة، بيومي فؤاد،  وخالد سرحان، وهنادي مهنى، وتيام قمر، خالد أنور، ومن إخراج سامح عبد العزيز.