“ماما مون”مرشدة سياحية عمرها 77 عاماً ولهذا السبب لا تريد التخلي عن وظيفتها
يوميات المشاهير
"ماما مون"مرشدة سياحية عمرها 77 عاماً ولهذا السبب لا ت...
بشكل مفاجئ شريف ادريس يعتزل الفنّ بسبب الكوابيس!
يوميات المشاهير
بشكل مفاجئ شريف ادريس يعتزل الفنّ بسبب الكوابيس!

ماذا وراء عرض صور عمرو دياب على برج خليفة في دبي؟

الجمعة، 11 مارس 2022
ماذا وراء عرض صور عمرو دياب على برج خليفة في دبي؟

تصدرّت صور عمرو دياب على برج خليفة في دبي، حديث مواقع التواصل الاجتماعي. فما هو سبب اضاءة البرج فيها؟

الاحتفال بالتعاقد الجديد

احتفالاً بتعاون الفنان المصري عمرو دياب الجديد مع "أنغامي"، لتكون الجهة الموسيقية الوحيدة لأعماله الغنائية، فاجأت الشركة الجمهور بعرض صورة دياب على واجهة برج خليفة.

بالفيديو... عمرو دياب يتعامل بعنف مع معجب ودينا الشربيني لا تستطيع ايقافه!

وأقيم حفل خاص لدياب مع مجموعة من أصدقائه والمسؤولين في "أنغامي"، للاحتفال بهذا التعاقد الجديد، الذي سيقام من خلاله ببث أغانيه وألبوماته الحديثة حصرياً عليها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

ومؤخراً، أثار دياب الجدل بعد حذف أغانيه الجديدة من "يوتيوب"، ما ترك تساؤلات كثيرة من قبل جمهوره. الا أن دياب عاد وكشف في بيان إعلامي عن بث أغانيه على منصة "أنغامي".

وقال عبر حسابه على فايسبوك "متحمسّ جداً لهذا المشروع الجديد الذي يساهم في تعزيز علاقتي بجمهوري، والوصول إلى مستمعين جدد حول العالم".

وتابع "اخترت أنغامي باعتبارها منصة عالمية تُساهِم في تقديم الثقافة العربية على الساحة الدولية". وأضاف "أُشارِكها نفس الرؤى في تطوير المواهب المحلية ومساعدتهم على إيصال أصواتهم حول العالم".

عشرات الأغاني والحفلات جعلت عمر دياب من أغنى الفنانين العرب... فكم تبلغ ثروته؟

من جانبه، قال الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لـ"أنغامي" إدي مارون، في تصريح صحافي، أن الشركة توفر لمستخدميها مجموعة لا متناهية من الأعمال الغنائية، ومقاطع الفيديو، والمدوّنات الصوتية، والفعاليات، وغيرها".

وتابع "يسعدنا ويشرفنا أن نتعاون مع النجم العربي والعالمي عمرو دياب متيحين الفرصة أمام جمهوره للاستماع إلى رصيده الموسيقي الغني من إنتاج شركته ناي فور ميديا وجميع إصداراته القادمة فقط وحصرياً عبر منصتنا".