انجي خوري تدوس القرآن وتظهر بشكلٍ مرعب… والجمهور يطالب بمعالجتها!
يوميات المشاهير
انجي خوري تدوس القرآن وتظهر بشكلٍ مرعب... والجمهور يطا...
هبة عبّوك تثير الجدل من جديد… ما هذا الوشم؟
يوميات المشاهير
هبة عبّوك تثير الجدل من جديد... ما هذا الوشم؟

بصور غير لائقة..هيا مرعشلي تحتفل بعيد ميلادها وتثير غضب الجمهور

الجمعة، 02 يونيو 2023
بصور غير لائقة..هيا مرعشلي تحتفل بعيد ميلادها وتثير غضب الجمهور

أثارت صور عيد ميلاد هيا مرعشلي جدلاً واسعاً بسبب ظهورها الجريء في حفل عيد مبلادها ال30، الذي إحتفلت به الأسبوع الماضي  في دبي، وسط حضور عدد من أصدقائها.

صور عيد ميلاد هيا مرعشلي

في التفاصيل، نشرت الممثلة السورية هيا مرعشلي صوراً عبر حسابها الرسمي على موقع إنستقرام، من الإحتفال بعيد ميلادها في أحد مطاعم دبي الشهيرة، وظهرت هيا بإطلالة مثيرة حيث إرتدت تنورة وبلوزة مكشوفة الصدر بيضاء بنقشات الورود الملونة. وعلّقت على المنشور قائلة: "أيار...30 عاماً."

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هيا (@hayamaraachli)

ولكن، أثارت هيا الجدل بحركاتها الغريبة والجريئة جدّاً، حيث كشفت عن صدرها أثناء إطفائها للشموع، كما نشرت صورة أخرى غريبة لها، أيضاً عند قيامها بإطفاء شمعة عيد ميلادها، فظهرت وهي تلعق قالب الحلوى بلسانها، وهي ما إعتبرها الكثير من المتابعين غير لائقة وغير محترمة. ومن التعليقات السيئة التي وجهت لهيا: "بعض الصور لو تحطفظين فيها لنفسك بكون أفضل"، "يعني ما بعرف نحنا شو منستفاد من هذه الصور"، "شو هالحركات مو عيب"، "كلّ الصور فهمناها بس صور لي عم تلحسي فيها الكيك شو يعني على شو بتعني."

وبسبب الهجوم الكثيف على هيا مرعشلي، فقامت بحذف الصورة التي تلعق بها قالب الحلوة، وذلك بعد أن اعتبرها الجمهور صورة غير أخلاقية، وأضافت هيا على التعليق في المنشور كردّ على المتابعين: "ياالله مسحنالكن ياها مشان ما تضلو ممغوصين..تخلف."

صور أخرى مثيرة للجدل

وهذه ليست صور هيا مرعشلي الوحيدة التي أثارت فيها الجدل في الأسبوع الماضي، بل أيضاً، صور أخرى لها، ظهرت فيها مستلقية على ظهرها على السرير، وظهرت قطّتها تجلس على صدرها. ممّا أثار غضب وإستياء جمهورها على مواقع التواصل الإجتماعي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هيا (@hayamaraachli)