بالفيديو… معجبة تنهار في حفل تامر حسني بعد أن تفاعل معها على المسرح
يوميات المشاهير
بالفيديو... معجبة تنهار في حفل تامر حسني بعد أن تفاعل ...
“أميرة نايف تشرح سبب قبولها تقديم مشهد الاغراء في فيلم “جاءنا البيان التالي
يوميات المشاهير
"أميرة نايف تشرح سبب قبولها تقديم مشهد الاغراء في فيلم...

بعد اعلان طلاقها... غادة عبد الرازق تثير الجدل بصورها الجديدة

الجمعة، 16 ديسمبر 2022
بعد اعلان طلاقها… غادة عبد الرازق تثير الجدل بصورها الجديدة

أثارت صور غادة عبد الرازق الجريئة والجديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي الجدل بعد مرور أيّام قليلة على اعلان طلاقها من زوجها السابق مدير التصوير هيثم زنيتا. 

وكانت قد ضجّت المواقع وتصدّر اسم النجمة المصرية محركات البحث بعد الكشف حول انفصالها عن زوجها ال12، مع تعليقات الرواد التي انهالت على المنشورات والصور التي تم تداولها عنها. 

صور غادة عبد الرازق الجريئة

يتذكّر الجمهور عندما قامت الممثلة المصرية بحذف صورها بالكامل عن حستبها عبر انستقرام، الّا أنّها عادت لنشاطها في هذه الفترة وتشارك متابعيها بصورها التي تعكس فيها الاطلالات التي تعتمدها. 

وعلى الرغم أنّها ليست المرّة الأولى التي تختار فيها الملابس الجريئة، الّا أنه بعد اعلان طلاقها من هيثم زينتا، أثارت غادة عبد الرازق الجدل بصورها الجديدة والتي وصفها البعض بالجريئة، أمّا البعض من رواد السوشيل ميديا أنّ هذه الاطلالة خصصتها للاحتفال بالانفصال عن زوجها ال12. 

واختارت غادة عبد الرازق في اطلالتها هذه البدلة باللون الأسود والتي ترتكز على الجاكيت والتنورة القصيرة من دار "بالمان - Balmain" للأزياء، وذلك أثناء تواجدها في العاصمة الفرنسية باريس. 

وبالاضافة الى ردود فعل الجمهور التي اختلفت على صور غادة عبد الرازق، علّق أيضاً بعد المشاهير بينهم زميلتها الممثلة ياسمين عبد العزيز التي كتبت: "قمر" مع قلب أبيض، كما وعلّقت كل من الممثلة اللبنانية جيسي عبدو، الممثلة المصرية رانيا يوسف، الممثلة ميان السيّد... وغيرهم. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek)



بعد كلّ اللحظات الرومنسية بينهما... غادة عبد الرازق تنفصل عن زوجها!!

أمّا أكثر ما أثار فضول الجمهور ومتابعي النجمة غادة عبد الرازق هي خطوتها في تخصيص منشور عبر حسابها على انستقرام يرتكز على اللون الأبيض فقط لا غير، وتنشرها من فترةٍ الى أخرى دون التعليق عليها أو ارفاقها بالكلمات بل تمنح الفرصة للرواد بترك تعليقاتهم عليها. وبالفعل تناول هذه الصور البيضاء نسبة تفاعل كبيرة من حيث الاعجاب وردود الفعل في الخانة الخاصة بالتعليقات. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek)