ما هو الاسم الذي أطلقه بوراك اوزجيفيت وفهرية افجان على مولودهما؟
يوميات المشاهير
ما هو الاسم الذي أطلقه بوراك اوزجيفيت وفهرية افجان على...
بعد كل النزاعات بينهما على مدى أشهر… عودة سعد الصغير الى طليقته تصدم الجمهور
يوميات المشاهير
بعد كل النزاعات بينهما على مدى أشهر... عودة سعد الصغير...

صور جورجينا رودريغيز القديمة تصدم الجمهور بمدى تغيّرها!

السبت، 21 يناير 2023
صور جورجينا رودريغيز القديمة تصدم الجمهور بمدى تغيّرها!

أثارت صور قديمة لجورجينا رودريغيز جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي حيث انتشرت بشكل واسع بين المتابعين. وقد اعتقد البعض أن الصور القديمة لجورجينا رودريغيز لا تعود إليها بسبب التغير الكبير في الملامح، ولكن هذه الصور هي فعلياً لها، أثناء علاقتها مع حبيبها الأول، وهي منشورة على حسابها الخاص عبر انستقرام  ولا زالت تحتفظ فيها بالرغم من انها أصبحت حبيبة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio)

حبيب جورجينا رودريغيز السابق 

صور قديمة لجورجينا رودريغيز تفضحها 

وفضحت هذه الصور الكم الهائل من عمليات التجميل التي خضعت إليها جورجينا في السنوات الأخيرة، حيث بدت بشكل مختلف فجسدها كان أنحف بكثير ووجهها كان أنعم.

وأثارت هذه الصور انتقادات لاذعة لها واعتبر البعض أن علاقتها مع رونالدو "نعمة"، وجعلتها تنتقل من الحياة العادية إلى حياة ارستقراطية. 

ولم تتوقف الانتقادات عند هذا الحد، بل تفاجئ المتابعون باحتفاظ جورجينا بصور تجمعها مع حبيبها الأول الفاروا، ولن تحذفها حتى بعد تعرفها على كريستيانو في متجر غوشي المكان التي كانت تعمل فيه والتقت فيه بلاعب كرة القدم البرتغالي. 

وحتى هذه الساعة لم تقم جورجينا بحذف صورها القديمة وربما لن تحذفها باعتبارها أن هذه القرارت تعود لها ولا تهتم بما يتناقله الجمهور من أخبار. 

شبيهة جورجينا رودريغيز

من هي جورجينا رودريغيز؟

والدها أرجنتيني وأمّها اسبانية ولديها شقيقة تدعى ايفانا، وتبلغ جورجينا رودريغيز 29 عاماً. وفي مسلسلها الخاص على منصّة نتفليكس "انا جورجينا"، تحدثت فيها عن حياتها حيث قالت إنها من عائلة فقيرة ولكن سعيدة. وقد عملت كمساعدة مبيعات في متجر ماسيمو دوتي ومن ثم انتقلت الى متجر  غوشي حيث تبدلت حياتها بشكل جدري بعد تعرفها على كريستيانو رونالدو.

ومن جهته قال إنه لم يكن يتوقع أن علاقتهما تصل إلى هذه الجدية وانجاب ثلاثة أطفال (توفي واحد منهما أثناء الولادة)، وما زالا معاً بعد سبع سنوات من الحب. ونشير أن كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز يسكننان سوياً من دون زواج.