برسالة مبهمة… رنا الحريري تردّ على أنباء انفصالها من زوجها باسم ياخور
يوميات المشاهير
برسالة مبهمة... رنا الحريري تردّ على أنباء انفصالها من...
بالفعل يخلق من الشبه أربعين… شاهدوا شبيه اليوتيوبر الراحل عزيز الاحمد!
يوميات المشاهير
بالفعل يخلق من الشبه أربعين... شاهدوا شبيه اليوتيوبر ا...

ماغي بو غصن تشارك جمهورها بصور مفاجئة بعمر المراهقة... هل تغيّرت؟

الإثنين، 15 مايو 2023
ماغي بو غصن تشارك جمهورها بصور مفاجئة بعمر المراهقة… هل تغيّرت؟

أثارت صور قديمة لماغي بو غصن ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي حيث ظهرت بشكل مختلف عن شكلها الحالي، فكيف بدت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن في عمر 18 عاماً مع بداية مشوارها الفنّي؟

صور قديمة لماغي بو غصن

يبدو أن بطلة مسلسل "للموت" ليس لديها مشكلة من نشر صور قديمة لها عكس ممثلات أخريات اللواتي يخفين قيامهن بعمليات تجميلية تغيّر ملامحهن بصورة واضحة، فنشرت ماغي بو غصن صورتَين لها في عمر ال18 عاماً، وعلّقت عليها قائلة: " لنعود لتلك الأيام... لما كان عمري 18 سنة... وشعري كان كيرلي ستايل سحر".

وظهرت ماغي بملامح وجه مختلفة عن الحاضر حيث كانت أسمن وواضح خضوعها لعلية تجميل لأنفها مع تغيير شكل حواجبها اضافة الى خضوعها لابر البوتوكس والفيلر.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maguy Bou Ghosn - ماغي بو غصن (@maguyboughosn)

وتفاعل الجمهور مع منشور ماغي حيث نال على أكثر من 68 ألف إعجاب وآلاف التعليقات منقسمة الآراء، فالبعض قال إنها جميلة في صغرها وكبرها أما البعض الآخر انتقد كثرة عمليات التجميل. ومن هذه التعليقات التي كتبت بخانة التعليقات على المنشور: "ما شاء الله قمر من يومك"، "قمر كل الزمانات"، " ما بتشبهي حالك هلأ"، "متأكدة هيدي انتي..كتير عاملي عمليات تجميل".

مشهد لم ينفّذ في الحلقة الأخيرة من مسلسل "للموت 3"... والسبب غريب!

بداية ماغي بو غصن في مجال التمثيل

في السياق نفسه، تعود هذه الصور لبداية مشوار ماغي بو غصن في مجال التمثيل حيث شاركت في مسلسل "الخوالي" وأدت شخصية "نصرة"، وهو مسلسل سوري تم عرضه عام 2000 وهو من كتابة احمد حامد وإخراج بسام الملا، وكان من بطولة بسام كوسا، سليم صبري، صباح الجزائري وغيرهم من الممثلين.

نذكر أن بدأت ماغي بو غصن التمثيل مع المخرج الراحل انطوان ريمي من خلال مسلسلَي "الأخوان" و"المغاور" على شاشة الجديد، ولكن كانت انطلاقتها الفعلية من خلال الدراما السورية بعد إنتقالها لسوريا بسبب قلّة الانتاج في الدراما اللبنانية وتلقّيها العديد من العروض حيث شاركت بعدّة أعمال منها "الخوالي".