اليسا في الولايات المتحدة الأميركية وتخضع لعملية جراحية… ما السبب؟
يوميات المشاهير
اليسا في الولايات المتحدة الأميركية وتخضع لعملية جراحي...
بالصور… ياسمين عز تواجه انتقادات واسعة بعد انتشار صور قديمة لها!
يوميات المشاهير
بالصور... ياسمين عز تواجه انتقادات واسعة بعد انتشار صو...

صور قديمة لملكة جمال كرواتيا تكشف جمالها الحقيقي!

الأربعاء، 18 يناير 2023
صور قديمة لملكة جمال كرواتيا تكشف جمالها الحقيقي!

انتشرت في الساعات الماضية الأخيرة، صور قديمة لملكة جمال كرواتيا، ايفانا نول، وقد بدت بشكل مختلف تمامآ عمّا تبدو الآن.

وقد تناقلت بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي صور للملكة ايفانا، ونالت انتقادات واسعة بسبب تغير ملامحها حالياً، ما يؤكد ذلك، أنها خضعت للكثير من عمليات التجميل لتصبح أجمل.

جمال مزيّف 

من الواضح في الصور القديمة الخاصة بملكة جمال كرواتيا، أن حجم مؤخرتها وصدرها عاديان، الذي يؤكد خضوعها لعمليات تضخميم في تلك المنطقتين. أما بالنسبة لوجهها، فواضح أيضاً خضوعها للكثير من العمليات أهمها البوتكس والفيلر في الخدود والشفة. 

وقد نالت ملكة جمال كرواتيا، شهرة واسعة في العالم العربي بعد حضورها فعاليات كأس العالم لكرة القدم في قطر في شهر ديسمبر الماضي.

وشكلت ايفانا إثارة للجدل بعد اطلالاتها الكثيرة في المونديال حيث حضرت معظم المباريات، وأطلت بلباس فاحش ومثير، متحدية قواعد اللباس في دولة قطر. وأصبحت الملكة ايفانا التي تبلغ من العمر 30 عاماً نجمة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولديها قاعدة جماهيرية كبيرة حيث يتابعها اكثر من 3.5 مليون متابع على تطبيق انستقرام. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ivana Knöll (@knolldoll)

من هي ايفانا نول؟ 

ايفانا نول، عارضة أزياء وملكة جمال كرواتيا لعام 2018، ولدت في ألمانيا من أب وأم كرواتيين، في 17 أيلول 1995، وانتقلت في سن السابعة للعيش في وطنها. وبدأ اسمها يلمع في عام 2013، بعد أن اشتهرت في الرقص الشرقي المحترف، واعتزلت في عام 2018 بعد تتويجها ملكة جمال.

وشاركت في فعاليات كأس العالم لكرة القدم في روسيا في 2018، وأثارت الجدل من طريقة لباسها وجاذبيتها الكبيرة للناس.

لتعود وتشارك بعدها في مونديال 2022، ونالت شهرة في العالم العربي حيث تصدر اسمها محركات البحث، كما شكلت جدلا كبيرا على مواقع التواصل العربية، حيث انقسم الجمهور بين معجب بها يتغزل بجمالها ورشاقتها وبين منتقد يعتبر أن ما تقوم به مخالف لقواعد العالم العربي بشكل عام وقطر بشكل خاص، وطالب الكثير من الأشخاص بطردها من المونديال ولكن لم يقم المنظمون بأي إجراءات تجاهها.