بالصور… روبرت دي نيرو يرزق بطفله السابع بعمر 79 عاماً
يوميات المشاهير
بالصور... روبرت دي نيرو يرزق بطفله السابع بعمر 79 عاماً
محامي حسن شاكوش يكشف عن أبرز التطورات بين موكلِّه وريم طارق!
يوميات المشاهير
محامي حسن شاكوش يكشف عن أبرز التطورات بين موكلِّه وريم...

بصور فاضحة... كلارا شيا تظهر عارية تماماً في غرفة النوم!

السبت، 13 مايو 2023
بصور فاضحة… كلارا شيا تظهر عارية تماماً في غرفة النوم!

أثارت صور كلارا شيا الفاضحة ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي حيث ظهرت عارية تماماً في غرفة نوم، فهل كان بيكيه من التقط الصورة لها؟

صور كلارا شيا الفاضحة

في التفاصيل، نشر حساب داعم لنجم برشلونة السابق جيراراد بيكيه، صورة لحبيبته الشابة كلارا شيا ماراتي، وهي عارية تماماً في غرفة نوم. وأبرزت الصورة التّي إلتقطت لها من جهة الخلف، وهي واقفة امام نافذة مغطاة بستارة، عارية الصدر، في حين إكتفت بإرتداء بيكيني على الجزء السفلي لتغطية مؤخرتها.

بالصور كلارا شيا في قصر عائلة بيكيه... فهل تسكن فيه بشكل دائم؟

وأشار رواد مواقع التواصل الى أن الصورة أظهرت إيحاءات كلارا شيا، ويبدو أنها قد أمضت ليلة رومانسيّة مع حبيبها بيكيه، الذي ربّما هو من قام بإلتقاط الصورة لها.

تنبؤات حول علاقة بيكيه وكلارا..فهل تستمرّ؟

من جهة أخرى، استضافت صحيفة "ماركا" الإسبانية، النينو بروديجيو، الطبيب النفسي والعرّاف من خلال ورق "التاروت"، للتنبؤ عن علاقة جيرارد بيكي بكلارا شيا مارتي وعما ينتظرهما في المستقبل، فقال: "الطاقة التّي أشعر بها هي إلتزام، إنّه يشعر بإلتزام شديد تجاه كلارا، تجاه العائلة"، ولكنّه لفت الى أنّ ذلك لا يعني بالضرورة استمرار العلاقة.

فقد قال العرّاف في تنبؤاته أن العلاقة بين بيكيه وكلارا لن تستمرّ، مشيراً الى إعتقاده أنّ لاعب برشلونة السابق سيكون مع فتاة شقراء أخرى يمكن أن تكون أيضاً اسبانية.

وأشار العراف الى وجود رجل آخر في حياة كلارا، فقال: "تراها هادئة ولكنّه لديها شيء خاصّ بها، فهناك جيرارد بيكيه في حياتها ولكن هناك رجل آخر أيضاً"، وأضاف: "هناك شخص آخر لا أعرف ما اذا كان صديقاً ولكنّ هذا الشخص لا يزال موجوداً... كلارا لديها شيء اسود داكن خلفها سيكشف يوماً ما".