فيديو مأساوي… وفاة مغني راب على المسرح خلال غنائه
يوميات المشاهير
فيديو مأساوي... وفاة مغني راب على المسرح خلال غنائه
مرّة جديدة هجوم نضال الأحمدية على اصالة… وتكشف حالة شيرين عبد الوهاب الصحيّة!
يوميات المشاهير
مرّة جديدة هجوم نضال الأحمدية على اصالة... وتكشف حالة ...

بالصور... "هذا هو حبّ" ماريتا الحلاني وكميل أبي خليل

الإثنين، 13 مارس 2023
بالصور… “هذا هو حبّ” ماريتا الحلاني وكميل أبي خليل

تفاعل الجمهور مع الصور الجديدة التي تظهر لقطات رومنسية لماريتا الحلاني وخطيبها كميل أبي خليل بعد خطوبتهما في 26 فبراير 2023 بحضور الأهل والأصدقاء، وتستمرّ ماريتا بالإحتفال بهذه المناسبة الخاصّة لها.

لقطات رومنسية لماريتا الحلاني وخطيبها

في التفاصيل، نشرت الفنانة ماريتا الحلاني صوراً جديدة لها على حسابها الرسمي على تطبيق إنستقرام، برفقة خطيبها كميل أبي خليل الذي يشغل منصب رئيس قسم الإنتاج في منصّة أنغامي. وظهرت ماريتا بفستان ضيق باللون الأحمر تحضن كميل وأمامهما قالب من الحلوى احتفالاً بخطوبتهما. وعلقت على الصورة قائلة: "هذا هو الحبّ".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MARITTA (@maritta)

متداول... فيديو طريف ومميّز من حفل خطوبة ماريتا الحلاني!

ونال الفيديو أكثر من 124 ألف إعجاب وتفاعل المتابعين مع صورة ماريتا حيث باركوا وتمنوا لهما أيام سعيدة. فقال أحدهم: "الله يحميكن ويخليكن لبعض"، "انشاالله ايامكن كلها سعادة وفرح." 

نذكر أن ماريتا الحلاني احتفلت بخطوبتها بعد أن تقدّم كميل أبي خليل لطلب يدها في فرنسا، وأقامت حفلاً بسيطاً بحضور الأهل والأصدقاء المقربين منها، وارتدت ماريتا فستاناً أنيقاً باللون الأزرق من توقيع المصمّم العالمي ايلي صعب، ولكن تعرّضت ماريتا لانتقادات كثيرة بسبب ارتدائها الفستان نفسه منذ ثلاث سنوات في فيديو كليب "بردانة أنا".

من جهة أخرى، تستعدّ ماريتا الحلاني لعرض مسلسل "عشرة عمر" التي تشارك فيه بدور "بيرلا"، وسيعرض المسلسل على قناة الجديد اللبنانيّة ابتداء من 17 مارس، وهو من كتابة لبنى مرواني، إخراج أحمد حمدي وإنتاج شركة "مروى غروب". ونشرت ماريتا فيديو على انستقرام تشوّق فيه جمهورها لمسلسل "عشرة عمر"، ورافقت الفيديو بتعليق قالت فيه: "مسلسل #عشرة_عمر قريباً على قناة #الجديد #رمضان2023 #Ramadan2023 #Perla #بيرلا."

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MARITTA (@maritta)