عادات جمالية غريبة تعتمدها النجمات في سبيل التألق!
اطلالة ومكياج
عادات جمالية غريبة تعتمدها النجمات في سبيل التألق!
معلومات مهمة عن عيوب البشرة الدهنية وطرق العناية بها تجدينها في التالي
العناية بالبشرة
تنعيم البشرة ولا أسهل بخطوات بسيطة نكشفها لكِ

صور مكياجات فضيّة استوحي منها لمناسباتك

الأربعاء، 27 يناير 2021
صور مكياجات فضيّة استوحي منها لمناسباتك

هناك ألوان عدّة يمكن أن تعتمديها لمكياج عيونكِ بحسب الستايل الذي تبحثين عنه سواء للمناسبات او ليومياتك. لكن اللون الفضيّ تحديداً يبقى من أكثر الالوان تميّزاً، وغالباً ما تتمّ اضافته ولو بلمسات خفيفة الى المكياج اليومي، فيما يكون قويّاً وجذّاباً اكثر للمناسبات. فتصفّحي معنا أجمل صور مكياج فضي لكي يكون لديكِ أفكار متنوّعة حين تريدين تطبيق الميك آب.

ما رأيك أولاً بالتخلّي عن الآيلاينر الاسود واختيار الآيلاينر المجنح الفضي؟ كما ترين في الصورة التالية، فانّه يضفي لمسة من الجاذبية اللافتة، مع الحرص طبعاً على تكثيف الرموش.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samantha Ruby Artistry (@samantharuby_mua)

إن كنتِ لا ترغبين بالغليتر خلال تطبيقكِ مكياج فضي اللون، اعتمدي هذه الاطلالة الرائعة. طبّقي الفضي المات على الجفون وأكثري من ظلال العيون الأسود عند الجهة الخارجية من الجفون. ثم كثّفي رموشك بالماسكارا، كما يمكن أن تعتمدي الرموش الاصطناعية. ولكي تظهري جمال مكياج عيونكِ أكثر، اعتمدي أحمر الشفاه البيج النيود.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MAKEUP ARTIST FROM RUSSIA (@sasha_nikolina)

لإطلالة خاصة بالمناسبات الرسمية كالأعراس، لا تترددي بإعتماد هذا المكياج الفضي الذي يعتمد على الغليتر بشكل أساسي. لذا طبقي ظلال العيون الفضي الكثير اللمعان. تم ارسمي عينيكِ بالآيلاينر الأسود وكثّفي رموشكِ جداً بالماسكارا. أما بالنسبة الى أحمر الشفاه، فاعتمدي الزهري الفاتح.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mᴀǫᴜɪʟʟᴀᴅᴏʀᴇs 🇲🇽 (@maquilladoresmx)

لا يقتصر استعمال المكياج الفضي على الجفون، انما يمكن تطبيقه فقط على زاوية العين الداخلية كما في الصورة التالية تماماً. ومعه يمكن تنسيق الظلّ الزهري الناعم او اي لون فاتح آخر تفضّلينه.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by KARKAJA 🌙 KAJA KARPIENKO (@karkaja)