شيرين رضا تكشف عن أبرز التحضيرات لحفل ابنتها نور عمرو دياب
يوميات المشاهير
شيرين رضا تكشف عن أبرز التحضيرات لحفل ابنتها نور عمرو ...
قبل أشهر قليلة من حفله في القاهرة… دعوات لمقاطعة كيفن هارت!
يوميات المشاهير
قبل أشهر قليلة من حفله في القاهرة... دعوات لمقاطعة كيف...

آخر صور ملكة جمال كرواتيا قبل خسارة منتخب بلدها... جريئة فعلاً!

الأربعاء، 14 ديسمبر 2022
آخر صور ملكة جمال كرواتيا قبل خسارة منتخب بلدها… جريئة فعلاً!

لا شكّ انّ ملكة جمال كراوتيا إيفانا نول سرقت كلّ الأنظار في بطولة كأس العالم لكرة القدم التي أقيمت في قطر، وذلك بسبب اطلالاتها الجريئة جداً التي دفعت الى بعض المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بطلب ترحيلها من قطر بسبب عدم احترام لقيم الدولة.

ولكن رغم ذلك، أصرّت إيفانا على اعتماد اللوكات الجريئة والتي تكشف عن مفاتنها بشكل لافت، وذلك برز بشكل خاص ليلة أمس حيث لعبت كرواتيا ضدّ الأرجنتين، وقد استطاعت هذه الأخيرة ان تحقّق الانتصار وتنتقل الى نهائيات كأس العالم.

فقد أطلّت ملكة جمال كراوتيا إيفانا نول بتوب سترابلس فاضحة ذات نقشة مستوحاة من العلم الكرواتي. ونسّقت معها الجينز الازرق والبوتس ذات النقشة نفسها مثل التوب.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ivana Knöll (@knolldoll)

وقبل ذلك، أطلّت إيفانا في فيديو وهي ترمي كرة القدم على مشجعين، أحدهما يشجّع المنتخب الكرواتي والآخر ارجنتينيّ. وقد أصابت بكرتها المشجع الكرواتي وقد صرخت انّ كرواتيا ستربح بالتأكيد، لكن للأسف لم يحصل ذلك، وانتهت رحلة ملكة جمال كرواتيا كما منتخب بلدها في قطر. ويبدو واضحاً في الفيديو كيف يتجمّع المعجبون حول ملكة الجمال أينما تنقلّت في الدوحة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ivana Knöll (@knolldoll)

وكانت إيفانا قد نشرت فيديو لها أشارت من خلاله انّها دائماً ما تُحاط بالمعجبين خلال تواجدها في الدوحة، ولكن التعليقات على صورها كما على مثل هذا الفيديو لم تكن ايجابية تماماً، حيث أشار الكثير من المتابعين الى انّها تسعى لجذب الانتباه بأي طريقة ممكنة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ivana Knöll (@knolldoll)