القصّة الكاملة وراء فستان الاميرة ايمان في حفلة الحنة الخاصة بها
يوميات المشاهير
القصّة الكاملة وراء فستان الاميرة ايمان في حفلة الحنة ...
تصريحات صادمة لصديق أشرف حكيمي… فماذا قال؟!
يوميات المشاهير
تصريحات صادمة لصديق أشرف حكيمي... فماذا قال؟!

إطلالات ملكة جمال كرواتيا في باريس فاجأت الجمهور هذه المرّة!

الأربعاء، 08 مارس 2023
إطلالات ملكة جمال كرواتيا في باريس فاجأت الجمهور هذه المرّة!

مرّة جديدة صبّت الأنظار على صور ملكة جمال كرواتيا في باريس وعلى الإطلالات التي إعتمدتها حيث فاجأت الجمهور بها بعد التعليقات والإنتقادات الكثيرة التي تلقتها في الفترات السابقة. 

فمع تواجد إيفانا نول في قطر خلال بطولة كأس العالم لكرة القدم 2023 كانت صورها تكتسح السوشيل ميديا مع تعليقات غاضبة من رواد السوشيل ميديا العرب بسبب ستايل الملابس التي كانت تختارها وتظهر بها على المُدرجات. وبعد ذلك إرتكزت الأضواء على حساب ايفانا عبر إنستقرام وزاد عدد متابعيها بشكلٍ كبير على الرغم من أنّها كانت تُثير الجدل بشكلٍ كبير. 

صور ملكة جمال كرواتيا في باريس

في رحلتها الى باريس للمشاركة في أسبوع الموضة، تألقت إيفانا نول بإطلالات رسمية وأنيقة، ما جعل الجمهور يستغرب من الصور التي نشرتها خلال هذه الفترة، والبعض سأل عن السبب الذي جعلها تغيّر أسلوب ملابسها في العاصمة الفرنسية، حتّى أنّ هناك من علّق على صورها بالقول: "إنّها أعجوبة لأوّل مرّة مع ملابس"، والبعض الآخر أشار الى أنّ هذه الإطلالات أجمل وراقية أكثر عليها. 

وكانت ملكة جمال كرواتيا ايفانا نول تعتمد لوك شتوي يرتكز على لون البيج والأبيض مع تسريحة شعر مفرودة على الأكتاف، كما ونسّقت حقيبة اليد مع ملابسها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ivana Knöll (@knolldoll)


صور قديمة لملكة جمال كرواتيا تكشف جمالها الحقيقي!

وفي إطلالة أخرى لها من أسبوع الموضة في باريس كانت ايفانا تعتمد اللون الأسود بالكامل مع معطف من الفرو الناعم بلون الكراميل المتوسط، وشاركت متابعيها هذه اللقطات المصوّرة السريعة لها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ivana Knöll (@knolldoll)