بعد البلبلة التي سبّبها على السوشيل ميديا في بداية رمضان… حذف مشهد رقص ميريام فارس!
يوميات المشاهير
بعد البلبلة التي سبّبها على السوشيل ميديا في بداية رمض...
ما هي آخر تطورات حالة خالد سامي الصحية؟ كلمات مؤثرة من نجله
يوميات المشاهير
ما هي آخر تطورات حالة خالد سامي الصحية؟ كلمات مؤثرة من...

بعد الهجوم الذي تلقته بسبب صورها بالمايوه والسجائر... منة عرفة تردّ على المنتقدين!

الإثنين، 04 أبريل 2022
بعد الهجوم الذي تلقته بسبب صورها بالمايوه والسجائر… منة عرفة تردّ على المنتقدين!

بعد الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب صور منة عرفة بالمايوه والسجائر أوضحت النجمة المصرية الأمور للجمهور في مقابلةٍ أجرتها مؤخراً ضمن برنامج "سابع سما".

وبالعودة الى الأسابيع القليلة الماضية كانت منة عرفة أعلنت انفصالها عن زوجها محمود المهدي، ونشرت عبر السوشيل ميديا سلسلة من المنشورات التي تؤكد ذلك، وكذلك بالنسبة لزوجها السابق فقد كشف عن الخبر بشكلٍ رسمي في ستوري على انستقرام. 

تسريب صور منة عرفة بالمايوه والسجائر

في الحوار التلفزيوني عبر قناة "النهار" أشارت الفنانة المصرية الى أنّ هاتفها تعرّض للاختراق، ومن قام بذلك نشر عدد من الصور لها وهي ترتدي المايوه أو عندما كانت تدخن السجائر.

وأوضحت النجمة المصرية أنّها تعيش حياتها بشكلٍ طبيعي كباقي الأشخاص، ومع موجة الانتقادات التي تلقتها، قالت "يعني زي أي حد بروح البحر عشان انبسط واسهر، كل الناس بتعمل كده!". 

صور منة عرفة بالمايوه والسجائر 

وعندما تطرّقت الى موضوع اختراق هاتفها وتسريب صورها دون أن تعلم، انفعلت منة وسألت من انتقدها وهاجمها "المفروض ألبس ايه على البحر اسدال؟ لأ لبس البحر هو لبس البحر! أنا زيي زي أي بنت ألبس مايوه على البحر، في ناس بتعمل حاجات دي محدش بينتقدها!". 



بعد ثلاثة أشهر من الصلحة... منة عرفة ومحمود المهدي يعلنان إنفصالهما مجدداً!

انفعال منة في الحلقة 

وفي الحلقة ردّت الفنانة المصرية منة عرفة على من انتقدوها أنّها ليست منافقة بل هي حرّة، وتحدّثت أيضاً عن أنّها رفضت تقديم بعض المشاهد في أعمالها، وهنا تطرقت الى الخلاف بينها وبين الممثلة الهام شاهين بعد تصريحات للأخيرة عن السينما النظيفة والسينما الغير نظيفة، وعن كيفية تقديمها لبعض الأدوار على الشاشة. لذا قالت منة في المقابلة عن رأي النجمة المصرية الهام شاهين "احتفظي بي لنفسك".