لجين عمران عروس مغربية وتشارك الجمهور بكل المشاهد المُبهرة من الاحتفال!
يوميات المشاهير
لجين عمران عروس مغربية وتشارك الجمهور بكل المشاهد المُ...
وفاة زوجة دونالد ترامب الأولى… تسوية طلاقها كانت فلكية!
يوميات المشاهير
وفاة زوجة دونالد ترامب الأولى... تسوية طلاقها كانت فلك...

منى فاروق تنشر صورها بالمايوه مع المنتج محمد السبكي ثم تحذفها... ما القصة؟

الجمعة، 15 يوليو 2022
منى فاروق تنشر صورها بالمايوه مع المنتج محمد السبكي ثم تحذفها… ما القصة؟

أثارت الفنانة منى فاروق جدلاً كبيراً في أحدث ظهور لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وهي التي اعتاد الجمهور أن تكون تصريحاتها مفاجئة في الكثير من الأحيان. إذ أحدثت صور منى فاروق بالمايوه بلبلة في صفوف المتابعين، لأنها أتت بعد ساعات قليلة من كشفها عن رغبتها في زيارة مكة المكرمة.

لجين عمران عروس مغربية وتشارك الجمهور بكل المشاهد المُبهرة من الاحتفال!

صور منى فاروق بالمايوه

نشرت الفنانة المصرية منى فاروق عبر حسابها الخاص على انستقرام، أكثر من صورة تظهرها خلال تواجدها في أحد المنتجعات للاستمتاع بالإجازة الصيفية في دبي. كما ظهرت فاروق بمايوه أبيض من قطعة واحدة، إلا أنها ارتدت كاش مايوه بالشيفون الأسود.

وفي حين أعلنت فاروق عودتها للمشاركة في الأعمال السينمائية من جديد، كان لافتاً ظهور المنتج محمد السبكي في الصور معها وهي ترقص بجانبه في أحد الفيديوهات أيضاً الذي أرفقته بصوت الفنان الراحل سمير غانم.

وعلقت على الفيديو كاتبة: "عيش نصيبك كله.. رساله حب من حبيبي سمير غانم.. أرجو الدعاء والفاتحة لسمير غانم ودلال عبد العزيز وابويا ولكل من رحل عنا"، وأشارت إلى حساب ابنتهما الفنانة دنيا سمير غانم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mona Farouk (@mona_farouk_official)

حذفت الصور بعد ساعات!

إلا أن المثير للإستغراب هو أنه بعد ساعات من نشرها هذه الصور، عادت الفنانة المصرية وحذفت صورها بالمايوه إثر عدد كبير من التعليقات والإنتقادات اللاذعة التي هاجمت ظهورها بهذه الطريقة، خصوصاً بعدما كانت قد أكدت رغبتها بأداء العمرة وزيارة مكة المكرمة.

إلى ذلك، نشرت منى فاروق إطلالة جريئة أخرى لها من داخل محل تجاري حيث ظهرت بفستان ضيق وبفتحة طويلة من الوراء، الأمر الذي عرضها أيضاً لانتقادات الجمهور.

 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mona Farouk (@mona_farouk_official)