الأردن تحتفل بعيد إستقلالها السابع والسبعين… وهذه أجمل اللقطات المصوّرة للعائلة الحاكمة!
يوميات المشاهير
الأردن تحتفل بعيد إستقلالها السابع والسبعين... وهذه أج...
بالفيديو… محمد رمضان يرقص بطريقة هيستيرية في عيد ميلاده
يوميات المشاهير
بالفيديو... محمد رمضان يرقص بطريقة هيستيرية في عيد ميل...

موديل روز بإطلالة جريئة على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي!

الجمعة، 26 مايو 2023
موديل روز بإطلالة جريئة على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي!

إستطاعت صور موديل روز في مهرجان كان السينمائي سحب الأضواء اليها لتُثير الجدل على السوشيل ميديا، إلّا انّها ليست المرّة الأولى التي فيها تعمد المشهورة عبر مواقع التواصل الإجتماعي على إختيار الستايلات الجريئة لإطلالاتها. 

ويستمرّ هذا المهرجان المهمّ جداً على صعيد العالم والذي يضمّ مجموعة من ألمع الوجوه المعروفة على الشاشة ومشاهير من مختلف الوجهات العالمية، وعلى الرغم من أنّ فعاليات هذا الحدث مهمّة جداً إلّا انّ إطلالات النجوم على السجادة الحمراء باتت من أهم الأمور التي يتمّ التركيز عليها في العناوين. 

صور موديل روز في مهرجان كان السينمائي 

إختارت موديل روز اللون البنفسجي لهذه المناسبة، وظهرت على السجادة الحمراء بفستانٍ طويل مطرّز بالكثير من الورود البنفسجية ويُحيط بها أيضاً التول ليمتد من الطبقة العلوية نحو الأرض. وإعتمدت معه تسريحة ذيل الحصان التي لا تغيب عن الموضة بتاتاً، كما وأضافت المجوهرات الفضية بتصميمٍ ناعم وملفت على اللوك. 

واختلفت التعليقات كثيراً على إطلالة موديل روز في المهرجان، فالبعض وجد أنّها أنيقة ومناسبة لهذا الحدث، أمّا البعض الآخر فرأى أنّها جريئة بسبب الفستان الشفاف ومن حول الورود المطرّزة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 𝑀𝑜𝒹𝑒𝓁 𝑅𝑜𝓏 (@model_roz)


بالصور... هاندا ارتشيل بإطلالتَين مثيرتين في مهرجان "كان" السنمائي

وكانت موديل روز قد شاركت متابعيها عبر إنستقرام مجموعة من الصور الجديدة لها خلال تواجدها في مهرجان كان السينمائي وفيديو قصير للحظة وصولها على السجادة الحمراء، وبالطبع أعربت عن سعادتها لمشاركتها به.  

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 𝑀𝑜𝒹𝑒𝓁 𝑅𝑜𝓏 (@model_roz)