بعد اتهامات دنيا بطمة… وصال تروي ليلة لقائها محمد الترك في منزله
يوميات المشاهير
بعد اتهامات دنيا بطمة... وصال تروي ليلة لقائها محمد ال...
ملامح أصالة لا زالت تثير الجدل… هكذا ظهرت في أحدث جلسة تصوير لها!
يوميات المشاهير
ملامح أصالة لا زالت تثير الجدل... هكذا ظهرت في أحدث جل...

الجمهور في أحدث صور مي عز الدين: "الكبر بان عليها"

الإثنين، 31 أكتوبر 2022
الجمهور في أحدث صور مي عز الدين: “الكبر بان عليها”

تداول روّاد مواقع التواصل الإجتماعي أحدث صور مي عز الدين، إلا أنها تعرّضت لانتقادات كثيرة بسبب ظهورها الأخير. فما السبب؟

صور مي عز الدين

إنتشرت في الساعات الأخيرة الماضية عير الصفحات الفنية والسوشيل ميديا، صور تعدّ الأجدد للنجمة المصرية مي عز الدين، والتي تلقّفها جزء كبير من الجمهور المتابع بسلبية شديدة.

وقد بدت بطلة "عمر وسلمى" في لقطة قريبة لوجهها، من دون أي أثر لمساحيق التجميل ولا لأي فلتر لإزالة الشوائب.

إلا أن خطوتها هذه لم تلق الترحيب المطلوب لدى متابعين كثر، وسط انتقادات لاذعة وجههوها لها بأنها بدت أكبر من عمرها بكثير، وأن "بان الكبر عليها" بسبب شحوب وجهها، وقد تساءل البعض عمّا إذا كانت تعاني من أي مكروه صحّي.

بداياتها في العمل الفني

لم تدرس الفنانة المصرية مي عز الدين التمثيل في الجامعة، إنّما استطاعت بجدارتها أن تحجز لها مكانة مرموقة بين ألمع النجمات العربيات اللواتي يتصدّرن الشاشة. إلا أن عز الدين، حائزة على الإجازة الجامعية في الآداب قسم اجتماع من جامعة الإسكندرية.

زواج مي عز الدين يشعل السوشيل ميديا... شاهدوها بالفستان الأبيض

إنطلقت في رحلة التمثيل عام 2001، مع الفنان محمد فؤاد الذي كان في صدد البحث عن وجه جديد كي يلعب دور البطولة النسائية في فيلمه "رحلة حب"، إذ وصل هذا الخبر إلى مي عز الدين التي بادرت وطلبت من المخرج منير راضي وهو صديق العائلة، أن يقدمها إلى مخرج الفيلم محمد النجار الذي أعجب بأدائها فنالت الدور.

أمر مماثل حدث معها وسمح بحصولها على دورها الثاني في مسلسل "أين قلبي"، حيث لعبت دور ابنة الفنانة يسرا.

وفي التفاصيل أن يسرا شاهدت أداء عز الدين في فيلم محمد فؤاد وأعجبت بها، فما كان منها سوى أن اتصلت بالمخرج مجدي أبو عميرة الذي يتولّى إخراج المسلسل المذكور، لتؤكد له أنها وجدت "ابنتها" على الرغم من وجود 40 مرشحة لأداء هذا الدور. وأكّدت مي أن هذه التجربة مع يسرا علّمتها الكثير من الأمور عن الأعمال التلفزيونية والتمثيل والتعامل مع الكاميرا والنصوص.

تجدر الإشارة إلى أن مي عز الدين خاضت السباق الرمضاني الأخير بنشاط كبير من خلال شخصية "العايقة" في مسلسل "جزيرة غمام"، ولعبة دور غجرية.