شادي خلف قضبان السجن والسبب… تهمة التحرش!
يوميات المشاهير
شادي خلف قضبان السجن والسبب... تهمة التحرش!
نور عمرو دياب تنشر الصور الأولى من خطوبتها… لوحدها والتركيز على الخاتم!
يوميات المشاهير
نور عمرو دياب تنشر الصور الأولى من خطوبتها... لوحدها و...

صور نادرة لسمير غانم وزوجته تنشرها لأول مرة ابنته دنيا... ومئات الآلاف يتفاعلون معها!

الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021
صور نادرة لسمير غانم وزوجته تنشرها لأول مرة ابنته دنيا… ومئات الآلاف يتفاعلون معها!

عدّة أشهر مرّت على وفاة النجم سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز ولا تزال ابنتا الراحلين يعيشان في حالة نفسية متأزمة، فنشرت دنيا سمير غانم صور نادرة لسمير غانم وزوجته في منشور لها عبر حسابها الشخصي على انستقرام، أعربت من خلاله عن إشتياقها الشديد لهما.

تفاعل ضخم من المتابعين

صور ولقطات مؤثرة بالأبيض والأسود أظهرت الابتسامة التي اشتهر فيها نجم الكوميديا سمير غانم، نشرتها لأول مرة دنيا، الابنة المفجوعة برحيل والديها. ولاقت صور نادرة لسمير غانم وزوجته تفاعلاً ضخماً من قبل متابعي دنيا الذين يدعمونها وشقيقتها ايمي باستمرار بالصلوات والدعاء لوالديها الراحلين. 

وكتبت دنيا في تعليقها على الصور: "وحشتوني أوي يا أغلى وأنقى وأطيب ناس في الكون". وتابعت: "ربي ارحمهما كما ربياني صغيراً... اللهم اسكنهم الفردوس الأعلى يا رب وصبرنا على فراقهم".

المشاهير يعلّقون على الصور

أكثر من 200 ألف تفاعل من 3 آلاف تعليق انهال على دنيا بعد نشرها صور نادرة لسمير غانم وزوجته. فكتبت الممثلة بسنت صيام: "ربنا يرحمهم و يصبرك حبيبتي" بدوره الممثل أشرف عبد الباقي كتب: "الله يرحمهم ويصبركم يا رب" كما علّقت نسمة عبد العزيز: "ربنا يربط على قلوبكم يا حبيبتي".

وتفاعلت هند عبد الحليم بالتعليق: "الله يرحمهم و يسكنهم فسيح جناته و يجمعكم بيهم في الجنة ان شاء الله ربنا يصبركوا يارب" وكتب الفنان سامو زين: "الله يرحمهم ويحسن إليهم".

دنيا سمير غانم تحكي كلمات والدتها الأخيرة… وزوجها رامي رضوان ينتقد الصحافيين!

وبالنسبة للمتابعين، فمنهم من رأى أن الحزن لا يكون على مواقع التواصل الاجتماعي، فكتبت متابعة لدنيا: "بتمنى تبطلي المنشورات دي وتعيشي حزنك بينك وبين نفسك صدقيني افضل عشان تتخلصي منو بسرعه او تتعودي ع الم بسرعه".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Donia Samir Ghanem (@donia.samir.ghanem)

 

وما زالت دنيا وايمي سمير غانم شبه غائبتين عن الأضواء والإعلام، ولا يشاركان صورهما منذ وفاة والديهما. وكان آخر ظهور لدنيا منذ اسابيع، في حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري، حيث حضرت فقط لاستلام تكريم اسمي والديها الراحلين سمير غانم، والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، ولم تتمالك دموعها فانهارت بالبكاء خاصة بعدما استعاد المهرجان أجمل لقطات من مسرحيات والدها الراحل ومشاهد تمثيلية جمعت بسمير ودلال عبد العزيز.