الراقصة شمس تفجّر مفاجأة حول علاقتها بسعد الصغير ودوره في مقتل ابنتها!
يوميات المشاهير
الراقصة شمس تفجّر مفاجأة حول علاقتها بسعد الصغير ودوره...
ياسمين عز ليست وحدها… نجمات خضعن أيضاً لابر التبييض!
يوميات المشاهير
ياسمين عز ليست وحدها... نجمات خضعن أيضاً لابر التبييض!

قبل بداية فصل الصيف... نادين الراسي تثير استغراب الجمهور على البحر

الجمعة، 07 أبريل 2023
قبل بداية فصل الصيف… نادين الراسي تثير استغراب الجمهور على البحر

أثارت صور نادين الراسي على شاطئ البحر ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي حيث استغرب الجمهور نزولها الى البحر مبكراً حيث ما زلنا في شهر ابريل والطقس ما زال بارداً نسبياً في لبنان.

صور نادين الراسي على شاطئ البحر

في التفاصيل، نشرت الممثلة نادين الراسي صوراً لها على خاصية القصص الصغيرة وهي على شاطئ البحر جالسة بالمايو تحت أشعة الشمس. وأثارت نادين استغراب الجمهور لنزولها الى البحر في هذا الوقت من السنة.

نادين الراسي تردّ على من انتقدوا خضوعها لعمليات التجميل: "كتير مبسوطة بحالي"!

وهذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها نادين الراسي ضجة على مواقع التواصل، ففي معظم الصور التي تنشرها على حسابها الخاص على تطبيق انستقرام تتعرّض نادين لجدل واسع بين متابعينها فمنهم من يدعمها والبعض الآخر يدحضها.

ومن هذه المرات، حين قامت نادين بنشر صورة مع منسق ملابسها زكي عيسى في احدى المطاعم في لبنان، فقال عدد كبير من الجمهور أنه حبيب نادين الجديد بعد مجد دعبول، وتعرّضت نادين لحملة انتقادات واسعة بسبب ارتباطها بشاب أصغر منها بكثير ولكن لم تؤكد أو تنفي الأخبار فتركت الأمور تسير بشكل عاديّ.

هل دخلت نادين الراسي بعلاقة حبّ جديدة؟ إليكم القصّة الكاملة

وأيضاً تعرّضت نادين الراسي لحملة انتقادات واسعة بسبب ملابسها التي تظهر بها بصورها على مواقع التواصل حيث يقول البعض بأنها ترتدي ملابس غير محتشمة وغير مناسبة للأماكن التي تكون متواجدة فيها، ومن هذه الانتقادات، حين نشرت نادين صوراً لها في قلعة فقرا الأثرية في لبنان حيث ظهرت بفستان قصير جدا وكعب عالي تمشي به على صخور القلعة ومعطف من الفرو الضخم جداً، فانتقدها عدد كبير من رواد مواقع التواصل حيث أشاروا الى أن لباسها تليق بسهرة وليس بالتنزه في القلعة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by نادين الراسي Nadinealrassi (@nadinealrassi)