الصورة الأولى لفيفي عبده بعد تعافيها… لن تصدقي كم خسرت من الوزن!
يوميات المشاهير
الصورة الأولى لفيفي عبده بعد تعافيها... لن تصدقي كم خس...
قصّة انتصار الشراح والحجاب مؤثرة… لماذا اختارت ارتدائه؟
يوميات المشاهير
قصّة انتصار الشراح والحجاب مؤثرة... لماذا اختارت ارتدا...

نجت بأعجوبة... نادين نجيم تسترجع أقصى لحظاتها خلال انفجار بيروت

الخميس، 05 أغسطس 2021
نجت بأعجوبة… نادين نجيم تسترجع أقصى لحظاتها خلال انفجار بيروت

صحيح أنه مر عام على إنفجار مرفأ العاصمة اللبنانية بيروت، لكن آثار هذه الكارثة الجسدية والنفسية على الجرحى وكلّ متضرر لم تمر. والشاهد على هذا الامر صور نادين نجيم من انفجار بيروت التي استعادت نشرها عبر حسابها على انستقرام.

"ما رح ننسى الجريمة الانسانية!"

من المعلوم أن الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم نجت بأعجوبة من الانفجار، حيث اصيبت بجروح بالغة في وجهها، اجري لها على اثرها العديد من الجراحات، كما تدمر كلّ ما في منزلها، وهذا ما اظهرته الصور التي نشرتها، وأرفقتها بالقول: "بذكرى 4  أغسطس ما رح ننسى ابداً الجريمة الإنسانية يلي صارت بحق الشعب اللبناني".

نادين نجيم تتعرّض للإحراج والسبب... الحجاب!

وتابعت: "هيدي مش حرب هيدا كان نهار طبيعي متل كل ايام السنة والناس قاعدة ببيوتها بأمان مرتاحة... فجأة بلحظة وبغفلة عين فجّرونا ! ليه؟ كلنا منعرف الجواب. الله اكبر منكم و الله مع كل انسان اتضرر جسدياً ومعنوياً ومادياً الله يرحم الضحايا و يصبّر اهلهم ،الحجر بيتعوض بس الإنسان ما بيتعوّض ما في شي رح يعوّضنا غير عدالة السما".

صور نادين نجيم من انفجار بيروت أثرت جدا بالجمهور، الذي تمنى لها الخير والصحة الدائمة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)

على الصعيد الفني، أعلنت منصّة "شاهد VIP " رسمياً موعد عرض مسلسل "صالون زهرة" من بطولة نادين نجيم والممثل معتصم النهار، حيث يبدأ في 19 أغسطس الحالي.

ومسلسل "صالون زهرة" مؤلف من 15 حلقة، وهو يطرح قضايا النساء وهواجسهنّ بأسلوب كوميديّ ودراميّ معاً. وهو من كتابة ندين جابر، ومن إخراج جو بو عيد. ويشارك فيه مجموعة من الفناني منهم طوني عيسى، كارول عبود، نقولا دانيال، فادي أبي سمرا، زينة مكي، نهلا داوود، مجدي مشموشي، نوال كامل، جنيد زين الدين، أنجو ريحان، حسين مقدم، رشا بلال، لين غرّة وغيرهم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)