غادر الوسط الفني بشكلٍ صادم… النجوم يودّعون مصطفى درويش وإنهيار خطيبته في الجنازة!
يوميات المشاهير
غادر الوسط الفني بشكلٍ صادم... النجوم يودّعون مصطفى در...
نجمات بإطلالات غريبة جداً في حفل ميت غالا… تصفحوا الصور!
يوميات المشاهير
نجمات بإطلالات غريبة جداً في حفل ميت غالا... تصفحوا ال...

بالصور... نسرين طافش في أحضان زوجها مجدداً وجلسة تصوير تجمعهما!

الثلاثاء، 02 مايو 2023
بالصور… نسرين طافش في أحضان زوجها مجدداً وجلسة تصوير تجمعهما!

أثارت صور نسرين طافش وزوجها شريف شرقاوي ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي حيث خضعا لجلسة تصوير جديدة بمناسبة عودتهما لبعضهما بعد انفصال دام لأكثر من ثمنانية أشهر، فكيف علّق الجمهور على صورهما؟

صور نسرين طافش وزوجها

"هذا كل شيء، ولا شيء آخر يهم"... بهذا التعبير وصفت الممثلة السورية نسرين طافش عن شعورها حول عودتها إلى وزوجها طبيب الأسنان شريف شرقاوي، حيث نشرت صوراً على حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام. وظهرت نسرين بفستان أبيض قصير وكأنها عروس، تسند رأسها على صدر زوجها ويظهر في يدها خاتم الزواج المرصّع بالألماس، كما نشرت نسرين صور أخرى تَظهر فيها بغاية السعادة مع زوجها الطبيب. واللافت أن نسرين طافش أقفلت خانة التعليقات حيث أنّها لا تريد التفاعل مع متابعينها على خبر عودتها لزوجها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

عودة نسرين طافش لزوجها بعد ستة أشهر على إنفصالهما تتصدّر العناوين!

في السياق نفسه، أعلن الطبيب شريف شرقاوي منذ أيام خبر عودته لزوجته نسرين طافش عبر صورة نشرها على حسابه الرسمي على تطبيق انستقرام في خاصية الستوري كتب فيها: "نور روحي هي المكان الذي ينفتح فيه قلبي ويتوقف عقلي، انا محظوظ بامتلاكها لقد أحببتها دائماً وسأحبها وأحميها إلى الأبد، ليبارك الله هذا الإتحاد، هذا الحب، لأنّه دائماً يكون مرتبطاً ومحميّاً."

أعمال نسرين طافش الجديدة

من الناحية الفنيّة، انتهت الممثلة نسرين طافش، الشهر الماضي، من تصوير مشاهدها في فيلم "في القلب" وتنتظر عرضه في صالات السينما العربية، وتشارك في بطولته إلى جانب خالد سليم، سوسن بدر، محمد عز، منة فضالى، هالة فاخر، إنجى كيوان، تونى ماهر وغيرهم، وهو من إخراج عادل مرقس. وأيضاً، عُرض لها مؤخراً فيلم "أخي فوق الشجرة" التي شاركت في بطولته الى جانب رامز جلال وتارا عماد،حمدى الميرغنى، محمد ثروت وغيرهم. وهو من تأليف لؤي السيّد وإخراج محمود كريم.