للمرّة الأولى… شمس الكويتية تكشف سبب عدم إنجابها من أزواجها السابقين
يوميات المشاهير
للمرّة الأولى... شمس الكويتية تكشف سبب عدم إنجابها من ...
“لا يصحّ لها الزواج”… طليق زوجة حسن شاكوش يُفجّر مفاجأة عنها والجمهور يُعبّر عن صدمته!
يوميات المشاهير
"لا يصحّ لها الزواج"... طليق زوجة حسن شاكوش يُفجّر مفا...

صور جريئة لهبة عبوك على شاطئ البحر مع طفليها!

الثلاثاء، 09 مايو 2023
صور جريئة لهبة عبوك على شاطئ البحر مع طفليها!

أثارت صور هبة عبوك على الشاطئ مع طفليها ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، فكيف تقضي هبة أوقاتها بعد الطلاق؟ وكيف يتفاعل معها الجمهور؟

صور هبة عبوك على الشاطئ مع طفليها

غابت هبة لفترة قصيرة عن مواقع التواصل الإجتماعي بعد طلاقها، ولكن الآن لا تكتف الممثلة الإسبانية هبة عبوك عن نشر صور لها من سهراتها ونشاطاتها اليوميّة مع أطفالها، وكان آخرها صور مع طفليها على شاطئ البحر بمناسبة عيد الأمّ في اسبانيا، فنشرت هبة صوراً لها ولطفليها بأجواء سعيدة ومعبّرة عن حبّها لهما.

وظهرت هبة بالبيكيني باللون الأحمر الذي أظهر رشاقة جسدها كونها تمارس الرياضة بشكل مستمرّ. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hiba Abouk (@hiba_abouk_)

وأرفقت الصورة بتعليق موجّهة رسالة للأمهات بمناسبة عيد الأمّ، قالت فيها: "اليوم هو عيد الأم، وعلى الرغم من أنني أحتفل به كل يوم، إلا أننا سنفعله اليوم بقوة أكبر!
لقد قضيت للتو بضعة أيام في إجازة مع الأطفال، وهو أمر رائع. وهو أن أي شيء تفعله معهم رائع. لا شك أن كونك أماً هي أصعب مهمة في العالم، وهي أيضًا أن تكون في المنزل، والإخلاص، والهدوء، والعطاء والحب دون قيد أو شرط (من بين أشياء أخرى كثيرة)".

وأضافت: "أشكر الحياة لأنها أعطتني طفلين جميلين وصحيين. وأتقدم بالشكر الأبدي لأولادي ، أمين ونعيم، على اختيارهما لي لأكون أمهما ويسعدني كل يوم. أنتما أهم شيء في حياتي. مهما يكن أنا أحبكما دائما".

هبة عبوك تفجّر مفاجآت جديدة وتنتقد اشرف حكيمي... فماذا قالت عنه في الصحف؟

وتفاعل الجمهور مع منشور هبة حيث نال على أكثر من تسعين الف إعجاب وآلاف التعليقات التي كانت معظمها كتهنئة بعيد الأمّ، فقال أحدهم: "كم هي جميلة هبة الغالية!عائلة ثمينة!".

وقال آخر: "هبة ، أنت امرأة رائعة حقًا. شكرا لك على تغذيتنا بقوتك وحبك. لقد رأيتك مثل أمي قليلاً ويمكنني أن أشعر بمدى حظ أطفالك الصغار في أن تكوني أماً وفي النهاية أن لديكم بعضكم البعض".