خطيبة محمد عساف السابقة تضع مولودها الأول… أي اسم أطلقت عليه؟
يوميات المشاهير
خطيبة محمد عساف السابقة تضع مولودها الأول... أي اسم أط...
سعاد حسني قُتلت ولم تنتحر… صديقها المقرّب يفجّر فضيحة حول حادثة وفاتها بعد 21 عاماً
يوميات المشاهير
سعاد حسني قُتلت ولم تنتحر... صديقها المقرّب يفجّر فضيح...

هكذا كانت هند القحطاني قبل أربع سنوات خلال تواجدها في الرياض

الأحد، 12 ديسمبر 2021
هكذا كانت هند القحطاني قبل أربع سنوات خلال تواجدها في الرياض

صور هند القحطاني بين الماضي والحاضر شغلت الجمهور مؤخراً، ففي خطوةٍ مفاجأة من مشهورة سناب شات السعودية نشرت صورها مع أولادها قبل أربع سنوات خلال تواجدها في المملكة العربية السعودية، وذلك قبل إنتقالهم الى الولايات المتحدة الأميريكية.

وتستمرّ هند بنشر الكثير من التفاصيل عن يومياتها ومشاركتها مع متابعيها عبر حسابها الرسمي على سناب شات، وبالطبع مع كمية المنشورات التي تُخصصها للترويج لماركات معيّنة أو مستحضرات. 

بالعباءة والنقاب... هند القحطاني تظهر لأوّل مرّة بهذه الملابس 

هذه المرّة أرادت هند القحطاني أن تسترجع ذكرياتها في عاصمة المملكة الرياض مع متابعيها. لذا نشرت مجموعة من الصور لهم قبل خمس سنوات، ومن بين اللقطات في صور هند القحطاني ظهرت هي أيضاً فيما كانت ترتدي العباءة السوداء الطويلة مع النقاب.

وهنا بدأ الجدل والتعليقات من رواد السوشيل ميديا لمقارنة إطلالات هند القحطاني في هذه الأيّام التي تتألق بها وتطلّ من خلالها عبر سناب شات وتصوّر الفيديوهات، وكيف كانت إطلالاتها خلال تواجدها في المملكة العربية السعودية. 

صور هند القحطاني

هل فعلاً تزوّجت هند القحطاني من رجل أعمال سعودي وقيمة المهر خيالية؟

شعورها عند خلع النقاب

وكانت هند القحطاني تصدرّت في الأسابيع القليلة الماضية الترند على السوشيل ميديا حين تحدّثت عن رأيها وشعورها بعد خلع النقاب.

وفي التفاصيل قالت أنّ شعورها يمتزج بين القليل من الخوف والقليل من القلق، بالإضافة للقليل من الإثارة وأيضاً الفرح. وهذا التصريح سبّب الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي وربما الغضب عند البعض منهم عبر تعليقاتهم التي تركوها على المنشورات التي تم تداولها عن قولها حول خلعها النقاب. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by سنيوريتا🇸🇦 (@rr.68r)