وصال تردّ على دنيا بطمة: “بيناتنا المحكمة”
يوميات المشاهير
وصال تردّ على دنيا بطمة: "بيناتنا المحكمة"
منال عبد اللطيف تكشف للمرّة الاولى السبب وراء ارتدائها الحجاب
يوميات المشاهير
منال عبد اللطيف تكشف للمرّة الاولى السبب وراء ارتدائها...

ياسمين صبري في صور دون تعديل... والجمهور: "حتى انت طلعت فلتر"

الأحد، 30 أكتوبر 2022
<p dir="RTL"><strong>ياسمين صبري</strong></p>
<p dir="RTL">الممثلة ياسمين صبري تعد من أبرز النجمات على الشاشة المصرية، وهي عرفت بقوامها الرشيق وبجمالها الذي لفت الكثيرين ومن أبرز أعمالها "جحيم في الهند".</p>

إنتشرت صور ياسمين صبري دون تعديل عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي وأحدثت جدلاً كبيراً بين المتابعين.

صور ياسمين صبري دون تعديل

بعد إنتشار صور الديفا اللبنانية هيفاء وهبي الأخيرة والتي أظهرتها من دون أي فلتر أو فوتوشوب، ها هو الأمر يتكرر مجدداً من النجمة المصرية ياسمين صبري.

لن تعرفوها... تغيّر ملامح هيفاء وهبي لا يُعقل!

ومن إطلالتها من حفل توزيع جوائز "فاشن تراست أريبيا" الذي تمّ في قطر، ظهرت صبري في صورتين بجانب بعضهما البعض تداولهما رواد مواقع التواصل، إحداهما معدّلة بالبرامج الخاصة والثانية تركت من دون تعديل، وتبيّن فرق كبير بين الصورتين، الأمر الذي عرّضها لانتقادات عدّة ومنها "حتى انت طلعت فلتر".

وكانت قد اختارت الممثلة المصرية فستاناً ناعماً من توقيع دولتشي آند غابانا على السجادة الحمراء، من اللون الفضي، ومزيناً بحزام عريض على الخصر باللون نفسه.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

شبيهتها تتصدّر التريند

وعلى خط آخر، تصدّرت في الآونة الأخيرة أيضاً صور لشابة تدعى دينا حمدي، زعم كثير من المتابعين أنها تشبه ياسمين صبري إلى حدّ فائق. إلا أن هذه الصور أحدثت انقساماً بين الرأي العام، مع تأكيد البعض وجود شبه كبير، فيما رأى آخرون أن الشبه عاديّ ولا يستدعي تصدّرها التريند، إلا أن الشابة جميلة أيضاً.

ومن الناحية المهنية، تردد بأن صبري لن تشارك في السباق الرمضاني لعام 2023 وذلك بعد الإعلان عن استعدادها للمشاركة في مسلسل جديد. غير أنّ المعلومات المتضاربة احتلّت الساحة، خاصة وأن المؤلف محمد رجاء مستمر بكتابة المسلسل الذي سيكون من إخراج خالد مرعي ولا صحة لتوقفه وسيعرض بعيداً من الموسم الرمضاني المقبل.