طرق لجعل الوجه الممتلئ أكثر نحافة
اطلالة ومكياج
بهذه الطرق تجعلين وجهك الممتلئ يبدو أكثر نحافة
الشمندر للشعر
اطلالة ومكياج
الشمندر ذات قيمة غذائية عالية... لكن هل جرّبته لصحة شع...

شعرك سيبدو اجمل مع آخر صيحات الالوان لربيع 2017!

الخميس، 09 مارس 2017
صيحات الوان الشعر لربيع 2017

ماذا عن تغيير في اللوك مع صيحات الوان الشعر لربيع 2017؟ نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك صيحات الوان الشعر لربيع 2017 لتختاري من بينها الستايل الأقرب الى لون بشرتك وجمالها كما الى الستايل الذي تتمتعين به. كوني مميزة أينما حللت والفتي الأنظار اليك مع لون شعر خلاب ومميز قلة ما يتواجد بين الصديقات أو الأخريات. 

اكتشفي اخر صيحات صبغات الشعر لتواكبيها في اطلالتك

- من صيحات الوان الشعر لربيع 2017 نقدم لك مثلاً لون الباستيل المناسب لجميع ألوان البشرة مع إجراء التعديلات البسيطة عليها ليكون مناسباً تماماً لمظهرك فإن كانت البشرة فاتحة جربي عليها الباستيل الداكن وإن كنت من صاحبات البشرة الداكنة جربي لون الباستيل الفاتح وهذا اللون كانت النجمة العالمية جوردان دان قد ظهرت به هذا العام.

- اعتمدي لون البايبي بلوند لأنه من صيحات الوان الشعر لربيع 2017 وقد ظهرت به نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان ولكن يفضّل أن يكون اللون البلوند أو الأشقر داكناً على الرأس وأخف نوعاً ف الأطراف.

- اللون الذهبي للشعر هو من صيحات الوان الشعر لربيع 2017 وهو لصاحبات البشرة الفاتحة وهو الأجمل في الربيع واختارته النجمة العالمية هذا العام كيت هيدسون. 

- حاولي ان تظهري بشعر أشقر مشع أقرب الى لون الشعر الطبيعي عند الفتيات ويناسب صاحبات البشرة الدافئة ومن معتمداته النجمة العالمية روزي هنتنغتون وايتلي.

قواعد يجب إتباعها مع صبغات الشعر الفاتحة  

- إن كنت جريئة وتحبين اللون النابض بالحياة فجربي اللون الأحمر من أعلى الرأس الى جانب الأطراف الخضراء الفاتحة المتدلية منه وهذا اللون مميز ظهرت بها النجمة بيلا ثورن.