مكياج الخريف
اطلالة ومكياج
بالخطوات... هكذا تحصلين على اروع مكياج مناسب للخريف!
قناع الموز للتجاعيد‎
العناية بالبشرة
قناع الموز سيساعدك على التخلّص من التجاعيد... حضّريه م...

صيحات جريئة للحواجب تجتاح إنستقرام... فهل يمكن أن تجرّبيها؟

الإثنين، 25 سبتمبر 2017
صيحات الحواجب على الإنستقرام

لا يكتمل اللوك إلا بالإهتمام بشكل الحواجب المتناسب مع الوجه. وفي آخر صيحات الحواجب على موقع الإنستقرام، الموديلات الغريبة والفريدة من نوعها. تعرفي عليها في هذا المقال من موقع أنوثة!


لا تكتمل الإطلالة الجذابة إلا بالإعتناء بالحواجب فهي من العناصر الأساسية في جمال الوجه. وقد لاحظنا أخيراً أنّ هناك صيحات كثيرة تجتاح إنستقرام خصوصاً وترتبط بالحواجب. سنعرض أبرزها لكِ في الصور التالية، فربما يعجبك أياً منها.

موضة الحواجب المضفرة من أبرز الصيحات التي تتداول حالياً على إنستقرام. فهذا اللوك إجتاح في وقت قياسي مواقع التواصل الإجتماعي وأهم مدوّنات الجمال تعتمده، فهل يمكن أن تلجأي اليه في إطلالتك.


الحواجب المموّجة من الصيحات الغريبة والفريدة من نوعها التي ظهرت مؤخراً على إنستقرام. وهي تنفّذ بواسطة المكياج حيث تُرسم بدقّة، وكما تلاحظين فإنّها تعطي لفتة مبتكرة للوك لكن دون شكّ تتطلّب الجرأة لاعتمادها.


الحواجب الريشة من الصيحات التي إجتاحت إنستقرام، وقد تنافست مدوّنات الجمال في تنفيذها، وتقوم على تقسيم الحاجب الى جزئين وفرد الشعر بطريقة تشبه شعيرات الريشة. صيحة جريئة تحتاج لمرأة تحبّ الابتعاد عن التقليدية لتنفيذها.


الزينة البرّاقة واللافتة للحواجب من الصيحات الشائعة جداً، فكما ترين في الصورة التالية يمكن أن تزيّني الحواجب بالنجوم والترتر اللمّاع للمناسبات خصوصاً.

 

A post shared by Glitter Project (@glitter_project) on Sep 13, 2017 at 2:10am PDT