لعروس 2023… إليكِ أجمل موديلات مناكير لتختاري منها!
زفوها
لعروس 2023... إليكِ أجمل موديلات مناكير لتختاري منها!
تسريحات خليجية في قمّة الفخامة لعروس 2023!
زفوها
تسريحات خليجية في قمّة الفخامة لعروس 2023!

ما هي تصاميم فساتين الزفاف الاكثر رواجاً لصيف 2023؟

الخميس، 15 يونيو 2023
ما هي تصاميم فساتين الزفاف الاكثر رواجاً لصيف 2023؟

هل ستكونين عروس صيف 2023 وما زلتِ محتارة حول طريقة اختيار فستانك الأبيض؟ لا بدّ اذاً أنّكِ تبحثين عن آخر صيحات فساتين الزفاف لصيف 2023، فتابعي مع موقعنا هذا الموضوع ومن المؤكد ستقرّري على ما تريديه من قصّة وموديل لفستانك.

لعروس 2023... نصائح أساسية لنجاح مكياجكِ!

صيحات فساتين الزفاف لصيف 2023

تختلف أنواع وقصّات فساتين الزفاف كما تختلف الأذواق وآراء العرائس، فبعضهن يفضّلن الشكل البسيط والراقي فيما أخريات يتجهن نحو الفستان الكبير والضخم. وأيضاً في كل سنة تظهر صيحة جديدة لفساتين الأعراس تعزّز من جمال اطلالة العروس وتبقيها بطلة عصرية ومختلفة عن الأخريات، فإليك أبرز صيحات فساتين الزفاف لصيف 2023:

- الفساتين المزينة بنقشات الورود: صحيح أنّ هذه الصيحة رائجة دائماً، لكن في صيف 2023 أبرزها المصمّم ايلي صعب بشكل لافت وجذّاب، فلاحظي في الصورة التالية كيف أنّ الورود تشكّل نقطة الجذب في الفستان وهي نافرة وواضحة مع الخيوط الذهبية والفضيّة.

- الفستان ذات التصميم القابل للتغيير: من أكثر الصيحات الرائجة في صيف 2023 أن يكون الفستان قابل للتغيير، فتظهر العروس في الزفاف الرسميّ بفستان ذات قسم سفليّ منفوش وضخم ثمّ في السهرة يُزال القسم الضخم وتبقى القصّة المستقيمة للفستان. وفي الفيديو التالي، نرى تصميماً مشابهاً من المصمّم رامي قاضي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rami Kadi Maison de Couture (@ramikadi)

- التصاميم المزينة بالريش: عادت هذه الصيحة من جديد هذه السنة، وهي تضيف فخامة لإطلالة العروس. ويمكن لللريش أن يزيّن الفستان نفسه، أو يكون العنصر الاضافي في الطرحة أو شلحة الاكتاف كما في التصميم التالي من جورج شقرا.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by GEORGES CHAKRA (@georgeschakraofficial)

- الفساتين مع الكاب المربوط على العنق: هذه الصيحة تذكّرنا باطلالات الأميرات القديمات وكيف كانت يرتدين الكاب. وها هو هذا الستايل يعود بشكل واضح في صيف 2023. وفي الفيديو التالي نرى هذا التصميم لدى المصمّم اللبناني زهير مراد، وهو يعطي لمسة غموض جذّابة للعروس.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ZUHAIR MURAD MARIAGE (@zuhairmuradmariage)

- الفساتين المذهّبة: يضيف اللون الذهبي فخامة وجاذبية ورقيّ لفستان الزفاف، ولذلك يمكن للعروس ان تختار الفستان مزين بالذهبي خاصة التي تحب أن تخرج عن الفساتين البيضاء المعتادة، وقد صمّم رامي العلي فستاناً يواكب هذه الصيحة المميّزة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rami Al Ali Official (@ramialaliofficial)