<p class="p1" dir="rtl"><span class="s1">تنحيف البطن قبل الزفاف</span></p>
زفوها
كيف تتخلّصين من بطنكِ سريعاً قبل الزفاف؟
الفيلر للعروس
زفوها
حقائق يجب أن تعرفيها عن اجراء الفيلر قبل يوم زفافك

أي تصاميم فساتين زفاف هي الأكثر رواجاً في ربيع 2021؟

الجمعة، 12 مارس 2021
صيحات فساتين زفاف ربيع 2021

في كل موسم جديد، تخصّص الدور العالمية للأزياء مجموعة خاصة بالعرائس. ونحن جمعنا لكِ في هذا الموضوع من موقع أنوثة على أجمل صيحات فساتين زفاف ربيع 2021. فإن كنت تستعدّين لإحياء حفل زفافك هذا العام، ما عليك سوى القيام بجولة على أبرز ما تقدّمه الدور الراقية من تصاميم وموديلات تتناسب مع ذوقك.

زهير مراد

من أجمل صيحات فساتين زفاف ربيع 2021 هي التصاميم التي قدّمتها دار زهير مراد، حيث ركّز المصمم اللبناني العالمي على القصة الملكية للفساتين مع الاكتاف المكشوفة والأكمام المنسدلة. واعتمد القماش التول الشفاف مع الزينة على شكل ازهار التي زيّنت الطرحة أيضاً.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Zuhair Murad (@zuhairmuradofficial)

إيلي صعب

من اجمل تصاميم فساتين الأعراس التي يمكنك التألق بها في يوم زفافك هذا العام، هي تلك التي قدّمتها دار إيلي صعب. فبفضل قصّاتها الملكية تضفي لمسة من الانوثة الراقية والإطلالة الخيالية، المزيّنة بتطريزات على شكل أزهار تغطّي الصدر والاكتاف.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by ELIE SAAB (@eliesaabworld)

فساتين الزفاف ذات الطبقات المتعددة تطبع موسم الأعراس!

ماركيزا


ان كنت تفضّلين الاطلالة العصرية في حفل زفافك، دار ماركيزا العالمية خصّصت لك هذا الفستان المميز بقصة الحورية. ينساب بسلاسة مع الجسم ويبرز جماله وتناسقه بأسلوب راقٍ مع الاكمام المنسدلة من القماش الشفاف والاكتاف المكشوفة. وقد زيّن بالتطريزات على شكل أزهار ناعمة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Marchesa (@marchesafashion)

نعيم خان

للعروس الجريئة، قدّمت دار نعيم خان هذا الفستان الناعم المصمّم من القماش الساتان اللماع، ذات القصة المستقيمة مع الفتحة عند الصدر والياقة العالية. ويضفي الشق الأمامي العالي لمسة من الانوثة الساحرة والناعمة. وتميّزت الطرحة بتصميمها من القماش الشفاف وزيّنت عند الامام بإكليل من الازهار المتراصة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by N A E E M K H A N | Bridal (@naeemkhanbride)